الهبة: اربح بطاقة هدايا بقيمة 250 دولارًا إلى توكس بوكي!

أنا نشوة بشكل لا يصدق بسبب هبة اليوم لأن الزوار كانوا يغنون مدح ملابس الجسد Tuxe (سابقًا Bradamant Bodysits) بالنظر إلى أننا تحدثنا أولاً عن كيفية وضع البلوزات بدقة. الفكرة: لا يوجد الكثير من التململ ، لا يوجد الكثير من فقدان التركيز أو الثقة.
الثنية مرة واحدة ، وكذلك يبقى وضع! – توكس جسم ملابس هي خط مدروس من القطن وكذلك البلوزات الحريرية مع قيعان البود. يشير ابتكارهم الذي لا حصر له إلى أن أكثر نظرة سلسة تحت التنانير وكذلك السراويل ، بالإضافة إلى إغراء ، مريح في الشكل دائمًا. لديهم قدر كبير من القطع الرائعة ، ومع ذلك أنا أحب بلوزة الحرير الكريب دي أمين ، والتي يتم تقديمها باللون الأبيض والأسود (الأحجام XS-XL ، بالإضافة إلى أحجام طويلة XS-XL)-يطلق عليه الرئيس التنفيذي. (إنه 104 دولار.)
تحديث: تم الآن إغلاق الهبة. قل شكراً لك لكل من دخل!
القواعد: يذهب الزوار إلى الهبة من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية عن طريق Rafflecopter (انظر التطبيق بعد القفزة ، أو الاستفادة من هذا الرابط للدخول). سيتم اختيار بطل واحد في صباح يوم الثلاثاء ، 26 مايو (تم اختياره عشوائيًا بواسطة Rafflecopter Software) ، بالإضافة إلى أن البطل سيفوز بطاقة هدايا بقيمة 250 دولارًا للإنفاق في TuxeBodyWear.com. يرجى ملاحظة أنه لأسباب قانونية ، هذه المسابقة متاحة فقط للسكان البالغين في الولايات المتحدة. سيكون لدى الفائزين أسبوع واحد للرد على التأمين المطالبة بجائزتهم أو سيتم اختيار بطل جديد.
الإفصاح: Corporette® يتقاضى المعلنين رسومًا لتعزيز الهبات.
من المواقع التي نحبها

ماذا تحصل من Amazon’s The Dropthe Life Life Life

المرأة الوحيدة. الشريط

عطلة نهاية الأسبوع readswardrobe oxygen

مدعوم من PubExchange

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *