صانعي ملابس الصالة الرياضية هم بوابة للياقة البدنية

صانعي ارتداء الصالة الرياضية هي بوابة أزياء اللياقة البدنية
24/01/2019 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
هل تعتني بجسدك جيدًا؟ نظرًا لأن هذا سيكون المكان الأقصى الذي يجب أن تعيش فيه. وضع أفضل صانعو عالميين وخبراء اللياقة بعض المعلمات التي توجهك في اختيار الزوج المثالي من ملابس الصالة الرياضية.
ملابس تجريب مهمة في صالة الألعاب الرياضية
تحتاج ملابس التمرين إلى أن الأوقات لها بعض الخصائص المهمة ، لأن تقريرًا في مجلة أبحاث المواد المتقدمة يخبرنا كيف يمكن أن تؤثر الملابس على الصحة. يمكن أن يزيد أو يقلل من الدورة الدموية ، في حين أن الراحة هي أحد الجوانب الحيوية التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار ، واختيار ملابس الصالة الرياضية. لكن الراحة ليست كلها ، عندما تختار ملابس اللياقة. يضع صانعو الملابس في الجيم في جميع أنحاء العالم اللياقة البدنية وتشغيل الملابس من خلال الكثير من الاختبارات التي تضخ العرق خالية من العرق ، ونضارة نشطة مع خصائص التهوية ومضادات الميكروبات على سبيل المثال لا الحصر.

تبدو رائعة في صالة الألعاب الرياضية
يقول الخبراء: “ارتداء صالة الألعاب الرياضية المثيرة عبارة عن تعزيز تمرين كبير” ، لأنه عندما تعلم أنك تبدو جيدًا ، تشعر أنك أكثر ثقة.

تشكل السراويل والقمم أو المحملات – لموقف وتقنية رائعة ؛ أنت بحاجة إلى زوج من السراويل. أولاً ، ستخبرك السراويل المجهزة على الفور ودليلك إذا كان وضعك صحيحًا ، وهو أمر غير ممكن في المسارات الفضفاضة. السراويل المجهزة تجعلك تبدو جيدا وتظهر تقدم فقدان الوزن.
الأقمشة الجافة الملائمة – على الرغم من أن القطن المشترك مريح للارتداء ، لكن التمرين يشير إلى كمية جيدة من العرق ، ولا يتمتع نسيج القطن بالثابت لتفكيك الرطوبة بعيدًا. بدلاً من ذلك ، سوف تلتزم بجسمك ، وتشعر بالأثقل وتجعلك تشعر بعدم الارتياح في النهاية. من ناحية أخرى ، يتم صنع الأقمشة الجافة الجافة بشكل خاص للركض والتمرين ، لذلك تشعر بالانتعاش وتظل نشطًا ، بغض النظر عن مدى عرقك.
السبب الوحيد لتجنب حدوث زوج من حمالة الصدر الرياضية هو جنسك الذكري – وإلا فإنك تحتاج إلى الاستثمار مطلقًا في هذا القطاع. يتسابق المتسابق ، مع فتحات ذراع كبيرة وقطع أنيقة حول الرقبة ، وأنيقة مذهلة ومرنة للغاية.

صانعي ملابس الجيم على مستوى العالم ومع إمكانية الوصول السريع عبر الإنترنت ، تجلب لك التروس الصالة الرياضية المظهر الرائع والمظهر ، ليس فقط جيدًا ولكن الأفضل لك.
ما يجب ألا ترتديه في صالة الألعاب الرياضية
تجنب الملابس الفضفاضة – فإنها تخلق عائقًا أو يتم القبض عليهم في الآلات ، وتقييد حركتك.
الضيق والكشف ليس الترحيب كثيرًا في صالة الألعاب الرياضية – وهذا يتسبب في مصدر إلهاء كبير للآخرين. وبالنسبة لك ، يمكن أن يقلل من الدورة الدموية بالفعل وجعل التمرينات المعينة مستحيلة القيام بها. تحتاج إلى الاعتناء بحقيقة أن الموضة مناسبة حتى مدى وظائفها. يتجنب صانعو ارتداء الصالة الرياضية إنتاج مثل هذه الملابس ويوصيون بدقة للمشترين بفهم الفرق الدقيق بين الملابس المجهزة والضيقة.
تمارين “نانو سيلفر”-تعهد بالابتعاد عن البكتيريا ، وفقًا للدراسات الاستقصائية التي أجريت ، تتلاشى هذه المادة بعد قليل من الغسلات. يكشف عمل بحثي مهم أجرته جامعة تشالمرز للتكنولوجيا أن هذه الجسيمات النانوية الخاطئة تشكل خطرًا كبيرًا على البيئة.

العلامات:
ألعاب الصالة الرياضية أستراليا
مصنعي ملابس الصالة الرياضية
صانعي ملابس الصالة الرياضية الولايات المتحدة الأمريكية
مصنعي ملابس الصالة الرياضية
صالة الألعاب الرياضية المصنعة
صانعي ارتداء الصالة الرياضية الولايات المتحدة الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *