“تنورة مع شريط عميق وأكمام مقطعة مع صد شعبية الصيف”.

أرسل ويندي هذا الرابط من نيويورك تايمز، قوات الدفاع الشعبي مقالة قصيرة من 1910 عن فساتين للصيف. (الصورة هي الصورة من المقالة.)

الجزء المفضل لدي كان هذا:

المرأة عنيدة ومستمرة. إذا كانوا يحبون أزياء لديهم طريقة ناعمة للتعليق عليها، على الرغم من حقيقة أن DressMakers والمحلات التجارية تصر على إخبارهم بأن الأسلوب خارج.

أحب أيضا علاج “تنورة الطائرة”، والتي يقول المؤلف “غالبية النساء” المتمردين ضد. إنها ليست تنورة الطائرة هذه، بالطبع (والتي أعتقد أيضا أن غالبية النساء المتمردين ضد)؛ يبدو أنه مصطلح سابق لتنورة Hosble. تقول مقال قصير NYT آخر (حول تنورة الطائرة):

إذا كانت النساء يرغبن في الركض من أجل الحاكم، يجب أن يكونوا قادرين على تشغيل سيارة. إذا كانوا يريدون الخروج إلى كرسي الرئيس، يجب أن يكونوا قادرين على التدخل إلى محرك. إذا كانوا يريدون أن يكونوا مجانيين من الناحية القانونية، فلا ينبغي أن يكونوا متقاطعين من الناحية القانونية … لقد اختاروا شخصية مكسورة وكاحلين مقيدين عندما يحتاجون إلى الكثيرين لديهم خالية تماما في السباق المضني للمساواة مع الجنس المطروق.

يذكرني Wendy أنه نظرا لأن NYT قد فرضت أرشيفها من جدار الأجور الذي يوجد فيه العديد من المقالات الأزياء المثيرة للاهتمام موجودة فيها … إذا بدأت في النظر حولك والعثور على بعض الأشياء الجيدة، فأشعر بحرية تماما لإرسالها إلي! إنها قوة نقية فقط من الإرادة التي تبقيني من قضاء الساعات الأربع المقبلة في البحث عن مقالات حول زنبق داتشيه وسقف تشابمان.

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

الرابط الرابطي يوم الجمعة: ساعي طبعةماي 30، 2008 مع التعليقات 41
كيفية: جعل تنورة ثلاث لوحة لها pocketsfaruary 18، 2007
رانت: أرى لندن، أرى فرانسوكتوبر 28، 2008

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *