يجب أن يكون لديك مجموعة جمال لجميع امرأة موجهة نحو العصر الجديد

“من يحكم العالم؟ الفتيات “…… بيونسي نولز
بينما غنت بيونسي الأغنية الشهيرة على قوة الفتاة ، تعاطلت مع لمسة من النسوية على أهمية النساء ، وكذلك كيف يحكم العالم الآن لمسة الأم. في هذا اليوم وكذلك العمر ، خرجت النساء من منازلهن ، وإدارة الوظائف وكذلك الأطفال ، والأصهر وكذلك بعل أيضًا. ومع ذلك ، هناك حاجة لها بالمثل إلى العريس وكذلك مواكبة مظهرها ، لأنه في بعض الأحيان يجب أن تتباهى بها لصالحها أيضًا ، خاصة في مكان عملها. لا ، إنها لا تستفيد من ضعف الذكور هنا ، بدلاً من ذلك ، إنها تستخدم طرقها الأنثوية الساحرة لجلب الإنتاجية بذكاء إلى الطاولة! لذلك ، دعونا نجمع معاملة الفتاة الخاصة بنا ، بالإضافة إلى الاستعداد للدمى للعمل ، هل نحن!
للوجه
كنت ترغب في إخفاء هذه العيوب وكذلك الدوائر المظلمة بالتأكيد ، وكذلك تعزيز بشرة جيدة أيضًا ، لذا فإن Kohl للعينين أمر لا بد منه مع أساس مناسب ، ومضغوط وكذلك خافي العيوب للجلد. يمكن للمرء أن يختار مرطبًا ملونًا ، مع الأخذ في الاعتبار الرياح الموسمية وكذلك الرطوبة هنا ، والتي لن تجعل الوجه يبدو كله مكونًا أو ثقيلًا لهذا اليوم ، بالإضافة إلى مضغوط من عمل مشهور لللمس ، قبل إدخال عميل لقاء!

[اقرأ أيضًا: نصائح الماكياج التي يجب على الجميع اتباعها هذا الموسم]
DAB القليل من الأساس وكذلك مع قطعة من القطن الرطب ، ورفع بلطف الأساس لمزج الوجه. تتمثل الخطوة التالية في استخدام مسحوق شفاف أو مسحوق مضغوط لإغلاق المظهر. انتظر لحظة ، وكذلك التوجه إلى الحواجب.
المصدر: ytimg.com for the brow
ليس كلنا من النساء الهنديات لدينا حواجب كاملة ، والأغلبية تفعل رغم ذلك. ومع ذلك ، دعونا نركز على القلة الذين يحتاجون إلى القيام بملء ، لإتقان حواجزهم. الاستيلاء على فرشاة الماسكارا من خلال عمل مشهور وكذلك تمشيط الحواجب الخاصة بك.

استخدم البيض أو الصفراء أو خارج البيض لتسليط الضوء على عظم الحاجب ، وكذلك المضي قدماً لملء الحواجب بالكول.
المصدر: pinimg.com للعيون
كن حذرًا جدًا من الألوان التي تختارها ، لأن المدير يتوقعك في العمل بالإضافة إلى شجرة عيد الميلاد المحمولة. ستكون ضربة واحدة من الماسكارا للرموش ، أو خط واحد من Kohl للأغطية العليا على ما يرام. بالنسبة لخط المياه السفلي ، فإن السكتة الدماغية من كحل المقاومة للماء أمر لا بد منه.

بمجرد الانتهاء من الوجه وكذلك الحاجب ، المضي قدما وكذلك استخدم ضربة واحدة من كحل على الغطاء العلوي ، مع ضربة واحدة من الماسكارا للغطاء العلوي أيضًا. بالنسبة للغطاء السفلي ، فإن ضربة واحدة فقط ستكون كافية لمظهر الوقت الشديد.
[اقرأ أيضًا: كيف تجعل العيون تبدو كبيرة؟]

المصدر: homeshop18.com لتأثير أحمر الخدود
لإضافة القليل من النضارة وكذلك الغداء بعد حيوية ، يجب منح عظام الخد لمسة. الخوخ إلى اللون الوردي ، وكذلك وفقًا لقواعد تنظيم العمل لبدل الماكياج في العمل ، يجب استخدام ضربتين على كل عظمة الخد من أحمر الخدود. الخدود المطلقة هي الأفضل للاستخدام ، لارتداء عمل AU Naturale Time!
[SC: MediaD]

غسل الوجه العشبي
منظف معتدل وكذلك الحبر
مرطب
عدد قليل من القطن ، و
زجاجة صغيرة من ماء الورد

المصدر: Hellobazaar.inents يجب استخدام خمسة عناصر للحفاظ على الوجه ، ونظيفة ، وكذلك طازجة ، وكذلك بعد تطبيق الماكياج!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *