استكشف أحدث المجموعات التي جلبتها مصنعي السراويل اليوغا

تحقق من أحدث المجموعات التي جلبتها مصنعو السراويل اليوغا
10/06/2017 ، التي نشرتها Alanic Global
سرعان ما تدخل الصيف في خزائننا ، وكذلك نرى بالضبط كيف تم استبدال الملابس الضخمة بالملابس الصيفية ذات الوزن الخفيف. انتهى الأمر إلى مركز اللياقة البدنية بالإضافة إلى التمرين في جلسات اليوغا إلى حد ما في ظروف حالة الطقس القذيفة ، وكذلك نتطلع باستمرار إلى ملابس اليوغا المريحة بدلاً من الأنيقة. ومع ذلك ، هل ستكون على ما يرام لضرب دروس اليوغا كل يوم في صورة ظلية متزايدة المظهر ، والتي تنهار فقط ثقتك بنفسك؟ ألا نريد جميعًا أن نرتدي شيئًا عمليًا ، كما أنه عصري للغاية؟ سواء كانت طريقة سحب سلوك Athleisure أو فقط لتبدو رائعة في فئة اليوغا المتعبة ، فهناك مجموعة متنوعة من أحدث الملابس التي تقدمها متاجر البيع بالتجزئة لك بأسعار غير مكلفة.

إذا كنت تتساءل بالضبط عن كيفية دمج الراحة وكذلك الأناقة في ملابس واحدة ، فيجب عليك التحقق من أحدث مجموعات من التآكل السفلي الذي جلبته شركات تصنيع السراويل اليوغا الرائدة.
إلقاء نظرة وكذلك الحصول عليها في متاجر الأزياء في أقرب وقت.
الفحم يتناسب مع السراويل معا
تتناسب الفحم الملون مع اللباس الداخلي أو سروال اليوغا المزروعة للنساء اللائي يرغبن في الاستمتاع ببعض عرض الجلد الممتع في جلسات اليوغا. وتشمل هذه إدخال مواد FIT معًا لجعلها أكثر أناقة وكذلك للأزياء إلى الأمام ، مستحقة استخدامها في أي نوع من الأحداث لجلب الأسلوب الرياضي بثقة. يتناسب معًا كمواد مريحة إلى حد ما ، وكذلك تمكن الهواء من المرور مع راحة أفضل بكثير. ارتدها مع المحملات المطبوعة بالإضافة إلى قمم لأفضل المظهر.
مطبوعات التمويه في
نتفهم جميعًا بالضبط كيف تدخلت مطبوعات التمويه في مشهد الموضة في جميع أنحاء العالم ، وكذلك شهدها إلى حد كبير في سروال اليوغا أيضًا. جلبت الشركات المصنعة للملابس اليوغا المشهورة في القطع السفلية ، وكذلك تبدو رائعة. ستقوم برؤوسك في كل مكان تذهب إليه مع طماق اليوغا المامو ، وتوقيع الخصر الذي تم تجميعه يبدو ممتازًا بالإضافة إلى الشعور الرائع في نفس الوقت بالضبط.
أومبير الوردي
من الجري ، الغزل ، الصالة الرياضية ، الرقص وكذلك اليوغا ، تنتج طماق اليوغا الوردي لليوغا ضجة في مشهد الموضة في جميع أنحاء العالم للنساء المدمنين على استخدام اللون الوردي. نسيج اللون الاستثنائي ، مع سطح تلميح حريري وكذلك نوع صورة ظلية مناسبة ، يمكن استخدامها مع المحملات البيضاء أو غيرها من الألوان الداكنة وكذلك قمم.

متعة الشريط الأسود والبيضاء
سواء كان ذلك يتعرق في فئة اليوغا أو الغداء في حمام السباحة أو المهمات في عطلة نهاية الأسبوع المرسومة ، فإن سراويل اليوغا المخططة ستأتي لإنقاذك. فهي مثالية لموسم الصيف ، والنسمة البسيطة وكذلك المرح! وهي تشمل جمالية الورك وكذلك الشعور الفريد ، وكذلك تجعلك تشعر بالأفضل في الصيف. ارتديها مع قمم سوداء أو المحملات البيضاء وكذلك الاستعداد للابل عن الإبهار!
طبعة دوامة
تشمل سروال اليوغا دوامة البليت البصري البري وكذلك أسلوب إبداعي فريد بالإضافة إلى نوع Fitting Feel يأخذك إلى الأماكن. من الطول الكامل إلى المحصورين ، يمكنك اختيار أي نوع من القطع والأنماط لاستكمال المحملات الخاصة بك وكذلك قمم لعدد من الأحداث بصرف النظر عن اليوغا وكذلك الصالة الرياضية.
السراويل السراويل أيضا!
لقد ولت الأيام التي لم تتضمن فيها سروال اليوغا السراويل القصيرة في أسرتها ، لكن النساء اليوم يشعرن براحة أكبر في شورت اليوغا من السراويل لإنقاذ أنفسهن من الصيف القبيح. إن شورت اليوغا الرياضي مع حزامنا الفريد مصنوع من دنة وكذلك Lycra من قبل مصنعي ارتداء اليوغا يوفر الراحة النهائية وكذلك الأسلوب للمرتدي.

العلامات:
مصنعي الملابس اليوغا
يوجا سراويل مصنعي
يوجا ارتداء المصنعين

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *