يوم عيد الحب تاريخ الليل مفاهيم الملابس في ملابس أنيقة للنساء

عيد الحب تاريخ ليلي المفاهيم في الملابس الأنيقة للنساء
10/02/2016 ، التي نشرتها Alanic Global
إن ليالي التاريخ تدور حول إثارة إعجاب شخصك بهوية آسرة ولا شك في أن جاذبية مثيرة مع جماعة ممتازة. سيؤدي ارتداء الملابس المناسبة إلى استخلاص تألقك وثقتك في مجموعة ساحرة في التاريخ ، مع جاذبية رأسك التي تجعل الشخص يسير في كل ما عليك!

أصبح وضع موقف متطور في ليلة تاريخه أسهل بكثير مع المصممين في جميع أنحاء العالم وصناع الملابس بالجملة الولايات المتحدة الأمريكية يقومون بصياغة ملابس الأزيز للبنات ، وخاصة في يوم عيد الحب.

قم بالتمرير لأسفل للكيانات الأنيقة للاختيار في هذا 14 فبراير في ليلة التاريخ التي طال انتظارها:
1. نعمة مستعدة
احمل موقفًا خاصًا أنثويًا مع البساطة عن طريق إسقاط فستان Maxi المتدفق وينزلق إلى قميص أبيض شيفون أساسي ، مدسوس مع تنورة متطورة ذات طول داكن بطول الركبة. ترقيم هذا الاستيلاء مع عقد سلس والكعب الموجهة.
2. بوهو الأنيق
تكشف عن جانبك الأنيق مع موقف بوهو مسترخي ، وهو يتصاعد على فستان حريري كامل الأكمام المصنوع من طراز مزخرف بشكل مناسب بأحذية دانتيل عالية البني كلاسيكي. هذا سوف يعرض جانبك المؤذي ، دون عناء.

3. اقتصاصه
إذا كنت تحب اللون الأسود وتتساءل عن إحضار طريقة جديدة بدلاً من استخدام الفستان الأسود العادي ، ثم ارتدي خزانًا محصوراً بلا أكمام ، مع تنورة صغيرة أو ميدي ، مع وجود أقصى درجات الساخنة والبوب ​​الذي يتم إضافته بواسطة قلادة بيان في ظل اللون الناقص.
4. مشاهد مشروبات مختلطة
عندما يكون احتفالًا مختلطًا للشراب ، فإنه يأخذك من أجله ، فالبنك على فستان مشروب مختلط قليلاً من مجموعة متنوعة من الملابس بالجملة في جميع أنحاء العالم في منفذ البيع بالتجزئة. اختر فستان مشروب مختلط جميل بدون حمالات بألوان زاهية مثل الحمراء أو الصراخ أو الوردي ، مكملاً بكعب باليه ناعم.
5. يحصل الحياكة على نداء جديد
مع وجود حالة طقس عاصفة معتدل في الخارج ، من المؤكد أنك لن ترغب في تغطية نفسك تمامًا ، لذلك ، يمكنك الضفة على ضجة صغيرة مع القليل من اللمعان والتشجيع ، بألوان مكبوتة مثل العاج الأبيض أو الرمادي أو الوردي المهدئ ، مع تعاون مع طول الكاحل سترابي في ظل أغمق.
6. شنيغان بارد
هناك طريقة أخرى لاختيار ملابس ممتعة متطورة تتمثل في إقران السراويل السوداء ، مع بلوزة حريرية بيضاء كريمية ، تم إنشاؤها مع الكشكشة على خط العنق ، والأوتاد المطبوعة بالألوان. أضف الحماس إلى مظهرك مع حقيبة حبال مأخوذة بطريقة متقاطعة.

وهكذا ، مع خاص جديد في عيد الحب الذي تم إحضاره من قبل شركات الولايات المتحدة الأمريكية المتفوقة بالجملة ، أصبح يبدو رائعًا وجديرًا باهر في ليلة التاريخ أسهل!

العلامات:
ملابس الجملة العالمية
موزعي الملابس بالجملة الولايات المتحدة الأمريكية
صانعي الملابس بالجملة الولايات المتحدة الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *