نظارة شمسية أنيقة التي ستحبها هذا الصيف

إذا كنت تحاول العثور على أفضل شكل نظارة شمسية صيفية لإضافتها إلى خزانة ملابسك ، لذلك سنقدم لك تحديثًا عن الاتجاهات التي تريد معرفتها حول.

نظارة شمسية أنيقة التي تحبها هذا الصيف
هذا العام ، لا نرى فقط تكرارًا لأشكال معينة ، ولكن استجمامها ، أحدها قد يلفت انتباهنا هو نظارة شمسية للقطط. يأتي التصميم الكلاسيكي بجميع أشكاله ، وبعضها يحتوي على إطارات تنحني أو تصنع الأمواج على الجانبين ، في حين أن البعض الآخر يتميز بقطع رائع حقًا في العدسات نفسها.

weheartit.com
واحدة من الأسباب التي تتمتع بإعادة النظر في النظارات الشمسية Cat Eye هي القدرة على تحويل أكثر المظهر في لحظة.

weheartit.com
لإكمال مظهرك الأنيق ، ارتدي شعرك مرتبطًا بشكل فضفاض لإظهار نظاراتك الشمسية الجديدة للبيان. وبالنسبة لأقصى درجات النتائج ، توازن بين مظهرك مع ماني بيدي المطابقة لأقصى مظهر صيفي.

كيفية اختيار النظارات الشمسية المثالية للقطط

لطالما كانت النظارات الشمسية الخالدة والأنيقة “في اتجاه الموضة” مع الأخذ في الاعتبار أنه تم تعميمه لأول مرة في الخمسينيات من قبل أودري هيبورن الواحد. مع مرور سنوات ، وجدت بيدز الموضة طريقها إلى النظارات الشمسية ، من لهجات الراينستون إلى الإطارات الضخمة. على الرغم من أن النظارات الشمسية Cat-Eye معروفة بتكمل جميع أشكال وأحجام الوجه ، إلا أنه يمكنك بالفعل العثور على زوج يبدو أفضل عليك على زوج آخر.

أنظر أيضا

المجموعات والمتجر والأناقة
5 أنواع من حقائب اليد لتحسين مجموعة الأزياء الخاصة بك

اعتمادًا على شكل وجهك ، لاحظ هذه الأفكار عند اختيار النظارات الشمسية القط:

الجولة: النظارات الشمسية التقليدية الزاوية للقطط هي الأفضل للوجوه المستديرة لجعلها تبدو أقل حجماً.

البيضاوي: إن شكل عين القطة يناسب بيضاويًا يواجه الأفضل ، لذلك لا تقلق كثيرًا بشأن اختيار شكل أو صورة ظلية! بدلاً من ذلك ، احصل على مرحة مع نظارتك واختر الإطارات مع موسيقى البوب واللهجات المعدنية وما شابه.

المربع: مع وجه مربع ، سيتعين عليك تليين زوايا وجهك باستخدام نظارة شمسية مستدير و Cat-eye لخلق التباين والتوازن. ابتعد عن العدسات المدببة والزاوية.

القلب: الوجوه على شكل قلب تقريبًا لها نفس صورة ظلية مثل عين القط ، مع أن تكون الخطوط أقل حجماً. وبالتالي ، سيكون من الصعب العثور على زوج من الوجوه على شكل قلب. لحسن الحظ ، يمكن أن توفر لك إطارات أوسع قليلاً من جبهتك من هذه الكارثة.

الماس: الهدف المتمثل في إبرام وجه الماس مع نظارة شمسية قطة العين هو تحقيق التوازن بين خط الحاجب مع عظام الخد الشهيرة. يمكن أن تقوم النظارات الشمسية القطة المصنوعة من قطة Cat-Eye بدقة وشبه العاجلة.

سواء كنت في الحنين إلى الحنين إلى إطارات Micro-Mini ، أو لا يمكنك ترك الكلاسيكيات وراءك ، فلن تتمكن أبدًا من الحصول على الكثير من النظارات الشمسية. قم بالتمرير لأسفل لترى الكثير من نظارات شمسية أكثر أنيقة التي ستحبها هذا الصيف ولا تنس الحصول عليها!

Shopparadox.com
نظارة شمسية قطة قطة الرجعية | نظارة شمسية Cateye | النظارات الشمسية الرجعية | نظارة شمسية أليسا
Pinterest.ru
نظارة شمسية خمر Cateye نساء مثير الرجعية قطة صغيرة العين نظارات شمس العلامة
etsy.com
eslamoda.com
نظارة شمسية قطة قطة الرجعية | نظارة شمسية Cateye | النظارات الشمسية الرجعية | المدببة Cateye النظارات الشمسية | لولا
comerblogaramar.com.br
58 مم بشكل لا يصدق Cat Eye Sunglasses
Amazon.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *