قد تكون مجموعة Intermix المطابقة هي الحاسمة إلى السعادة

مجموعة مطابقة Intermix Cashmere
أنا أتحدث إليكم اليوم من راحة الكشمير المطابق المحدد بواسطة التسمية الداخلية للاعب Intermix. السترة Deanna Rhinestone Wool-Cashmere-Cashmere و Carly Rhinestone Wool-Cashmere ركض الإجابة على السؤال الذي تبلغ من العمر العمر: هل يمكنك إجراء التألق الكشمير؟ الأصدقاء، نعم، نعم يمكنك ذلك. المجموعة هي ترقية براقة إلى … كما تعلمون، وارتداء الملابس التي كنت ترتديها بشكل مستمر لأكثر من ذلك بكثير من هذا العام أكثر مما كنت تنوي.
إنها ترقية في الواقع أنه أثناء ارتدائه، فأنت جاهز على استعداد و Netflix جاهزة في نفس الوقت! فقط كن مستعدا ليقول، “لماذا نعم، هناك أحجار الراين على كاشم بلدي مرة واحدة كل ثلاث دقائق عندما يسأل شخص ما. كما هو الحال دائما، جودة و الخلاف لملابس التريكو الداخلية في Intermix هي سامية. يمكنك أيضا التسوق بثقة، مع العلم أنك على وشك امتلاك قطع كلاسيكية ويمكن ارتداؤها ستظل إلى الأبد. ومع التألق الإضافي، فإنك تصدق أفضل أن هذه المجموعة ستكون MVP لموسم العطلات القادم.

سترة حجر الراين intermixdeanna

ركض حجر الراين intermixcarly

لأن المرء لا يمكن أن يعيش في الكشمير وحده (على الرغم من أن الجنة تعرف أنني جربت)، فأنا أقترح هذه المجموعة المطابقة مع مرشح قوي لمعطف القرن، وهو رقم Smythe Houndstooth الذي يرفع الزي ويذكرنا كل ما نستطيع مغادرة المنزل في الرباط الخصر عن طريق إضافة ملابس خارجية أنيقة. أنا أحب صورة ظلية مصممة المؤنث من هذا المعطف. إنها تعطي الشاملة تبدو شكل مذهل وتمنعها من الشعور بكسرات sweatpants.

Smythebrando Houndstooth معطف

سترة حجر الراين intermixdeanna

ركض حجر الراين intermixcarly

أقنعة الوجه intermix
هل تعرف intermix يجعل الأقنعة؟ إنهم يفعلون! يأتي هذا قناع الوجه القميص الأزهار بشكل لا يصدق في حزمة 3 عبارة عن إجابة لحاجتك على أقنعة قابلة لإعادة الاستخدام والتنفس التي لا تبدو وكأنها مصنوعة للأطفال. لديهم الأشرطة أكثر قابلية للأذن وسلك الأنف. حتى تتمكن من تخصيصها إلى الملاءمة التي تحتاجها.

أقنعة الوجه intermixflaloral

ولكن العودة إلى وجهة نظري الرئيسية: إذا كان هناك وقت آخر للاستثمار في مجموعة الكشمير التي تجلب ابتسامة إلى وجهك وقليل لوكس إلى خزانة ملابسك المنزلية، فهي مثالية تماما الآن. إذا كنت ستعذرني، سأكون التسوق أكثر من مفضلات الكشمير أكثر من intermix وجمعها الحصري الذي قمت بتضمينه أدناه للحصول على إطلاعك عليه. يتمتع!

سترة حجر الراين intermixdeanna

ركض حجر الراين intermixcarly

بفضل Intermix و ShopStyle للشراكة في هذا المنصب!

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *