كورال ماكسي ثوب

الرجال! حان الوقت للحصول على تكسير! The Legendary Shopbop Friends Good Home Close وكذلك بيع الأسرة ينتهي اليوم! إذا لم يكن لديك إمكانية لتصفح دليل البيع الذي نشرته بالأمس ، فلديه مثالي هنا. إذا فعلت ذلك ، فقد تضع في اعتبارك هذا ثوب Maxi الجميل من قائمتي لفساتين البيع المفضلة. يعتبر الثوب أحد المفضلة لدي في هذا الموسم ، وكذلك كنت أموت لمشاركته معك بالنظر إلى أنني أخرجته من الصندوق قبل بضعة أسابيع.

عندما صادفت هذا الثوب في الأصل قبل عدة أسابيع ، اعتقدت أنه سيكون من الأفضل لسلسلة 30 من العباءات في 30 يومًا – خاصةً لمناسبة الشاي العالية. ومع ذلك ، سرعان ما أدركت بالضبط مدى مرونة الثوب ، وكذلك ترغب في عرض ليس بالضبط كيف يمكن استخدامه كما هو واضح للغاية ، أليس كذلك؟!) ولكن بالضبط كيف يمكنك أن تصممها تمامًا للمكتب. مع طول ماكسي وكذلك المشاعر الدانتيل البوهيمية ، فإن ملابس العمل ليست أول شيء يتعلق بالعقل عند اكتشاف هذا الجمال ، ولكن عن طريق إضافة طوق أبيض هش ، وحزام منتصف القسم الأسود ، بالإضافة إلى مضخات حزام الكاحل الأسود ، يأخذ جاذبية خبراء جديدة لا لبس فيها. مع العلم أنه يمكنك ارتداءها بسهولة بمفردها مع صندل حزام الكاحل العاري (ستكون مثالية!) لأي نوع من عدد من المناسبات الربيعية أو الصيف (أو الخريف!) ، يجعلها أكثر من بطل في كتابي.

لا ترى هذا اللون المرجاني/الخوخ المحدد في كثير من الأحيان ، مما يجعل كل شيء أكثر انتعاشًا وفريدة من نوعه – خاصةً بالنظر إلى أنه لون جميل بشكل عام. يعمل الظل بشكل جميل لفصل الربيع والصيف ، ويمكنني حتى رؤية استخدامه جيدًا في الخريف.

لا يقتصر الأمر على مساعدة قميص تي شيرت أبيض هش على جعل ثوب بوهيمي جاهزًا للعمل ، ولكن كما رأيت عدة مرات في الماضي (مثل هذا المنشور الأخير) ، وضع زرًا أبيض أسفل قميص تي شيرت أسفل فستان الخوخ بلا أكمام هي واحدة من حيل تصميم حالة الطقس الانتقالية المفضلة لدي. تعمل الطبقة الإضافية على العجائب في إبقائك أكثر دفئًا في أيام الربيع المتجمدة ، وكذلك تمتد عمر ثيابك بلا أكمام (بوهو أم لا!). في هذه الحالة المحددة ، أحب أيضًا تأثير قميص الإنطلاق الأبيض المشرق ضد الدانتيل المقلق للثقوب ، مما يجعل هذه التفاصيل أكثر وضوحًا.

اللباس: Tularosa (25 ٪ اليوم فقط !!) | قميص: نظرية | الأحذية: مجموعة SJP (أيضًا هنا وهنا) | حقيبة: M2Malletier | الحزام: قديم ، مشابه هنا ، هنا وهنا | الأقراط: جولييت وشركاه | الشفاه: بوكوم (سان فرانسيسكو)

< >

تذكر ، استخدم الكود inthefam مقابل 25 ٪ من أي شيء عند شراء البيع الذي ينتهي في منتصف الليل الليلة! شراء سعيد وكذلك مسرور الخميس !!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *