تجد ملابس العمل: ما اشتراه الزوار أكثر في يوليو 2022

بعد الكثير من طلبات الزوار ، لقد جمعنا بعضًا من أفضل الأشياء التي اشتراها الزوار مؤخرًا – لذا هنا هناك عدد قليل من معظم المنتجات التي تم جمعها من يوليو 2022!
(ملاحظة المسؤول: نحن نحاول بعض التعديلات على الأسلوب اليوم ، مثل التركيز على قائمة المنتجات التي تم شراؤها من أعلى فقط ، وكذلك بعض القطع الأكثر إثارة للاهتمام والأنيقة بدلاً من القطع التي يتم شراؤها أيضًا كما انتهى مرة أخرى ، ويتم تمثيل العديد منها في إدراجنا الذي تم تحديثه في كثير من الأحيان من أساسيات خزانة الملابس للعمل. في الوقت نفسه بالضبط ، سنقوم بتجديد “كيفية تطوير خزانة عمل في ___” ، مع التركيز على مفضلات الزائر من كل متجر خاص ، لأنه يوجد حقًا قدر كبير من الفائزين من إلقاء نظرة على البيانات.)
انظر السلسلة بأكملها هنا. لقد حاولنا ملاحظة النص الذي يوجد فيه منتج في قاعة مشاهير ملابس العمل الخاصة بنا ، بالإضافة إلى ما إذا كان معروضًا للبيع!
يتضمن هذا المنشور روابط تابعة وكذلك Corporette® قد تقوم بتقديم عمولات للمشتريات المصنوعة من روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل ، انظر هنا. قل شكراً جزيلاً لك على دعمكم!

نحن مشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج تسويقي تابع تم تطويره لتقديم عرض لنا لإجراء رسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com وكذلك المواقع التابعة.
في الصورة في الأعلى: ثوب / سترة / بلوز / علاج الشفاه / مزيج مكياج العين / فستان قابلة للطي / فستان الشريط
أفضل 10 أشياء اشتراها الزوار الشهر الماضي ، بالأرقام
(لسوء الحظ ، لاحظ أنه ليس لدينا بيانات منتجات خاصة من Nordstrom ، والتي كانت الجزء الأكثر أهمية مما اشترى الزوار الشهر الماضي ، لا سيما التفكير في ذلك هو بيع الذكرى السنوية Nordstrom. استنادًا إلى السنوات السابقة ، سأصاب بالصدمة إذا حمالة الصدر وكذلك هذا اللباس الداخلي لم تكن في قائمة أفضل 10 قائمة في مكان ما ، على الأرجح بالقرب من الأعلى.)
كاحل بانت (تخفيضات مختلفة وكذلك الأقمشة) / آن تايلور
Laneige Lip Sleeping Mask / Amazon (جزء من مبيعات Amazon Prime Day)
Tape / Amazon بلا خوف (ظهر في نشرنا على خيارات DIY للبلوزات الفجوة)
Urban Decay Naked2 Fundamentals Geyeshadow Combination / Amazon (جزء من مبيعات Amazon Prime Day)
Merokeety Summertime مخطط مخطط قصير الأكمام قمصان ثوب / Amazon
السترة الواحدة (تخفيضات مختلفة وكذلك الأقمشة) / آن تايلور
القميص المثالي / آن تايلور
السترة ذات الفتحتين (تخفيضات مختلفة وكذلك الأقمشة) / آن تايلور
بانت بنطلون (تخفيضات مختلفة وكذلك الأقمشة) / آن تايلور
بلوزة الحرير / القلة

تكتشف ملابس العمل العصرية الشراء في يوليو 2022
القائمة أعلاه هي من خلال أعداد الطلبات لكل عنصر ، بأفضل ما يمكنني تحديدها – ولكن هناك بالتأكيد قدر كبير من المفضلات الزائرية منذ فترة طويلة. لذلك اعتقدت أنني سوف أنظر مع أفضل الكمال بالإضافة إلى سحب بعض العناصر الرائعة.

ثوب تحول العنق وهمية / آن تايلور

Amazon Funnysals’s Womens Classic Fort Twist Sleeve Crewneck Tee Tiese (أحجام محظوظة بالإضافة إلى الألوان فقط في الوقت الحالي ، ولكن من الناحية المثالية ، سيحصلون على المزيد من الأسهم)

Arban Decay Naked3 مجموعة صغيرة من ظلال العيون – مزيج من مكياج العين المصطبغ على متن أثناء التنقل – غير قابل للتخلي عن ما يصل إلى 12 ساعة (لاحظ أن Naked2 Small جعلت قائمة أفضل 10 قائمة أعلاه!)

Hutton Blazer / Ann Taylor (هذا الخيار Houndstooth يحتوي على جميع الأحجام المتبقية ، ولكن من الناحية العملية ، فإن كل ألوان أخرى تعود إلى أحجام محظوظة)

The Dream Pant / Everlane (إنها واحدة من السراويل المفضلة لدينا للمكتب ، وكذلك هنا مراجعة إليزابيث!-الأحجام XXS-XXXXL ، 6 ألوان ، 88 دولارًا)

مصنع خزان تخزين قابل للانعكاس أعلى / مصنع J.Crew (ظهر في جولة لدينا الأخيرة من Camisoles الرائعة لأزياء العمل)

أحذية شقق للنساء المريحة المريحة تتناسب مع وجود إصبع القدم الموجه على شقق الباليه / الأمازون (بعض شققنا المفضلة القابلة للطي)

Maternity Jean in Signature Stretch / J.Crew Factory (انظر كل ملابس عمل الحمل المفضلة لدينا)

جرس Cicy Bell Open Front Long Sleeve Office Juster Blazer (تحقق من جولةنا الأخيرة من أفضل الحبيبات الحبيبة للعمل)

Milumia Women Women Round Round Neck Bucked Plateed Cape Sleeve Dounded Back Back Blouse (متوفرة في المواد الصلبة ، ونقاط البولكا ، بالإضافة إلى الأزهار)-لاحظ أن الشق الأنيق بالإضافة إلى أكمام V كانت عالية جدًا في القائمة ، جميعها على القائمة. من نفس بائع الأمازون

سراويل السفر / رف Nordstrom (منتظم وكذلك أحجام زائد لأقل من 40 دولارًا!)

Drybar Single Shot Round Round Dryer Brush ، 2.25 بوصة برميل (كان Clean Double Shot Clean عالياً حقًا في قائمةنا – الزوار الذين جربوا كليهما ، نود مراجعتك!)

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *