اتجاهات الألوان التي ستراها في أي مكان في عام 2020

اتجاهات الألوان التي ستراها في أي مكان في عام 2020
10/04/2020 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
نحن جميعًا نستقر فقط مع اتجاهات الموضة في الربيع المثالية الآن ، هناك بالفعل بعض اتجاهات الألوان التي كانت متوقعة للبقاء في رادار الموضة حتى نهاية العام. هناك شيء ما حول الألوان والألوان المختلفة والطريقة التي تضيف بها شخصية إلى شخصية الشخص.

في الواقع ، قام صانعو الملابس بالجملة برعاية ملابس خاصة بسبب ألوان العام. إذا كنت ترغب في تدليل عملائك ، فيرجى قراءة المدونة أدناه لمعرفة الكثير عن نفس الشيء.
نبيذ احمر
آه! الظل الفاخر القوي من اللون الأحمر الذي يضيف لمسة من الفصل إلى الزي الأساسي. يمكنك إما اختيار قطعة ملابس بيان أو اختيار السود أو حتى الخضر الزمردية لتنظيم مع هذا اللون الصامت من اللون الأحمر. التمسك بالظلال المحايدة الداكنة من البني عند وجود الزي.

بلوز سعيد
تغلب على البلوز الاثنين مع ظل حيوي من الأزرق. ابحث عن ملابس في النيون ، وخاصة تلك الظلال التي لا بد أن تجذب الانتباه. يمكنك تصفح عدد كبير من خيارات الزي لتصميم ملابسك الزرقاء المبهجة للغاية. ألوان مثل الأبيض وحتى الأسود رائع للاقتران مع ملابسك الأزرق.
50 ظلال من الرمادي
هذا اللون المحايد يهيمن على الهاربين وتغذية وسائل التواصل الاجتماعي على حد سواء. هناك شيء عن الرمادي الذي يجذب النساء! إذا كنت ترغب في الالتصاق من الحشد ، فابحث عن قوام مختلفة عند تصميم ملابسك الرمادية. وبالتالي ، ببساطة حدد تنورة مخملية رمادية الفحم يمكن ارتداؤها بأعلى رمادي فاتح ومعطف خندق فروي.

كرفس
هذا الظل الصفراء الخضراء هو إضافة جديدة إلى الهارب الموضة. إذا كنت تحب الألوان الفاتحة متعددة الاستخدامات ويمكن ارتداؤها بسهولة لإنشاء ملابس غير معقدة ، فهذا هو اللون المثالي لك. هذا ظل في الربيع للغاية ولكن يمكن دمجه مع الأشكال الغنية المظلمة ، وخاصة لكسر رتابة الزي.
وبالتالي ، ماذا تنتظر؟ كل شيء ، عليك القيام به هو التواصل مع أحد بائعي الملابس الرياضية بالجملة والملابس في الولايات المتحدة الأمريكية. تصفح من خلال مجموعة الملابس الواسعة من أي وقت مضى وحدد عينة من ملابس تريد الاستثمار فيها. الخروج من MOQ للمنتجات ويذكر أن الأكبر يحتاج إلى فريق المساعدة لنفسه.

العلامات:
مصنعي الملابس الرياضية
الولايات المتحدة الأمريكية ملابس الجملة
ملابس الجملة
ملابس رياضية بالجملة
مصنعي الملابس الرياضية بالجملة
ملابس رياضية بالجملة
موردي الملابس الرياضية بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *