دبابيس الملابس الشتوية تحتاج إلى الاستثمار فيها الآن!

دبابيس ملابس الشتاء التي تحتاج إلى الاستثمار فيها الآن!
13/12/2019 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
قد تشير إلى أن الملابس الأساسية تشير إلى قطع الملابس الكلاسيكية. ومع ذلك ، تميل المواد الغذائية إلى التغيير مع كل عام يمر. الأهمية بمكان هو اختيار قطع الملابس هذه المجانية للموسم ، لكنها ستتيح لك الفرصة لاستكشاف ملابسك.

وبالتالي ، بسبب ذلك ، توصل أحد بائع ملابس التمرين الشهير بالجملة إلى مجموعة يمكنك إلقاء نظرة عليها. وبالتالي ، تابع القراءة لمعرفة الكثير عن نفس الشيء.

الحلل الحديثة
هذه هي البطن الصبي من الحلل القياسية. أفضل جزء من الحلاون الحديثة هو أن هذه هي متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق والأفضل أن تلبس مع مجموعات الشتاء المميزة. لذلك ، فكر في الزي الذي يتكون من فستان جلدي أسود بلا أكمام. يجب أن يكون السترة تصميمًا أبيض وذهبيًا مجرومًا بحيث يوازن بين ارتداء الطبقة المظلمة.
الجينز المستقيم أرجل
إذا كنت ترغب في التغلب على حشد الموضة ، فتأكد من اختيار الجينز المستقيم. لقد كانت هناك Skinnies والاختلافات الممزقة منذ فترة طويلة وأصبحت إلى حد ما تتحمل. وبالتالي ، للتمسك من الحشد ، فإن أفضل شيء يمكنك اختياره هو أعلى من الياقة السوداء التي يمكن تصميمها مع الجينز الغسيل المتوسط. لإضافة بعض الألوان إلى الزي ، فإن أفضل شيء يمكنك تحديده هو حزام ثلاثي الأبعاد ممتع.

سترة كبيرة الحجم
أصبحت الأسرار المتضخمة العنصر الأساسي لراحةها وأسلوبها السهلة. لذلك ، يمكنك ببساطة تصميمها مع زوج من السراويل النحيفة أو حتى تنورة قلم رصاص لبعض المرح. كل ما عليك فعله هو اختيار كارديجان أخضر كبير الحجم يمكن ارتداؤه مع الجينز الأسود أو التنورة البنية. هذا الزي هو الأفضل لمكان العمل أيضًا.

يمكن لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في تضمين قطع ملابس الشتاء العصرية في متجرهم إلقاء نظرة على مجموعة خاصة من الملابس التي لدى أحد صانعي الملابس الشهيرة في المتجر. كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على مجموعة ضخمة من الملابس ، واختر القطع المطلوبة وتوضيح الاحتياجات الكبيرة لفريق المساعدة.

العلامات:
مصنعي الملابس
ملابس تجريب بالجملة
الملابس الشتوية
مصنعي الملابس الشتوية
ملابس الشتاء بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *