تابع. أنت تفهم أنك تريد.

هذا ثوب خاطئ جدا للغاية، مثل التخلص من كيس من زبدة الفول السوداني M & Ms إلى كيس من المعجنات (جربه، سترى)، أو مثل بولا عبد الله “أو” مستقيم “أو مثل روبرت داوني الابن (هذا الرابط الأخير بشكل رئيسي خال من المخاطر للعمل.) مثل كل ما سبق، أريده بشكل سيء، ولكن في مصالح عدم ملء خزائن ملابسي مع العباءات التي لن أرتديها بدلا من ذلك الوقت لآخر، حاول، وكذلك إجازة في كومة من السرير (لتثبيت تهيج السيد ثوب في اليوم)، أنا نشرها هنا، بدلا من ذلك.

هذا من Birdsong Vintage، وهو بائع في الموقع الجديد في الشارع الابتدائي (ولدي الدولة … من ما رأيته، تكاليفها جيدة حقا حقا. الكثير من هؤلاء الأشخاص مع آلات الزمن! لماذا لا يشكك شخص ما؟ لن خطوة على أي نوع من الفراشات!) أنا أظهر لك مرة أخرى منذ خلاف ذلك، وإلا فلن تتمكن من رؤية الطباعة حقا؛ لا تقلق، إذا قمت بالنقر فوق الصورة، فيمكنك رؤية الأمام.

على أي حال – الوردي اللوردي وكذلك صديقة للبيئة بالإضافة إلى الطباعة المحمومة المشغول التي تضم جيشا وكذلك ما يبدو وكأنه TRIFFID (وليس أنه قد تخبره دون غزو المساحة الشخصية المرتظير) اتصل بنا … ومع ذلك (إنه B38، ومع ذلك W26) الولايات “لا، لا!” (أو ربما “خفضت على بطاطا بطاطا رائعة!”) في كلتا الحالتين، ليس لي، ولكن عند 45 دولار، قد يكون فقط لك.

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

قام الضيف بإعادة صياغة “لماذا هي أنماط خمر مكلفة للغاية؟” 17 يوليو 2008 مع 116 تعليقات
كيف لا تستجيب للنقد 18، 2008
ثوب دليل يوم لاكتشافه لخياطة: جزء من onefebrary 5، 2008

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *