مكياج اليد هو النمط الجديد لمحبي المكياج

حسنًا ، لذلك كنت تعتقد أن الأيدي المقصودة فقط للطهي ، باستخدام الوشم وكذلك تزين المجوهرات؟ حبيبتي ، الآن بعد أن أصبحنا في القرن الحادي والعشرين ، لن تكون الأنماط بسيطة ومملة ، مهما كانت مثيرة ومبتكرة ومبتكرة. مثل ، على سبيل المثال ، بالضبط عدد منكم سمعت عن مكياج الأذن وهو نمط جديد يلاحق بسرعة مع مصممي الأزياء.
[اقرأ المزيد: اتجاه مكياج الأذن]

الآن مكياج اليد هو اتجاه آخر من هذا القبيل يزيد الحواجب للحداثة المطلقة التي يجلبها إلى يديك. قد يكون ذلك ضجيجًا مثيرًا للاهتمام في البداية ، ولكن عندما ترى الصور أدناه لرسم عيون لا تصدق على الأيدي ، مع تظليل مثالي ، وكذلك تسليط الضوء في زاوية العيون ، سوف تكتشفها.

لهذا ، أنت أول شرط لاستخلاص عينك. ثم الامتثال لها عن طريق تطبيق كحل وكذلك الظل. تذكر أن تفسيرك للعينين هو بقدر ما لا توجد حدود لتقديرك الإبداعي. نعم ، يمكنك تجربة جميع أنواع الأنماط مثل Glitter ، وقطع التجعد وكذلك كحل مجنح لإثارة المظهر.

لذلك دعونا نبدأ في التحقق من إمكانيات لا نهاية لها لأنماط مكياج اليد وكذلك نصائح المكياج اليدوية. يمكن وصفها بأمان بأنها وصفة جديدة قوية وكذلك تحدث لجرأة لك. تأخذ كلمة بلدي!

[SC: MediaD]
رمشة عين
امنح مهارات المكياج الخاصة بك منصة جديدة من خلال استخدام يدك كوحة لوحتك.

شر من العين
الآن صورة صورة لا تصدق المظهر يدوي عين العين في الجزء الخلفي من يدك. لا يوجد شيطان يلعب ألعابًا قذرة هنا ، مجرد نشوة شريرة عادية.

مكياج اليد
جرو كما نعلم جميعًا ، ولكن سمعت عن الحب القطط؟ هذا الماكياج اليدوي الموضح أدناه مع قطط أسود وكذلك أذرع القطط البيضاء في الذراعين مع بعضها البعض يجعل كل شيء أكثر إثارة للاهتمام.

Squeezy Squirrel
بالنسبة لجميع عشاق الحيوانات ، وخاصة السنجاب المشاغب ، إليك بعض نصائح المكياج اليدوية اللطيفة. ما عليك سوى رسم سنجاب صغير على يدك بمساعدة كحل السائل بالإضافة إلى رؤية بالضبط كيف يمكن للجميع الخريف ليدك.
هذه أنماط المكياج اليدوية تأخذ نمط القطط في اتجاه مختلف. يستخدم بعض الفنانين اليدويين الآن هذه الوسيلة لتركيب الوجوه الكبيرة القاتلة على تلقاء نفسها.

المكالمة الهاتفية للحياة البرية
هل يمكنك رؤية الحياة البرية في هذا التصميم الفني؟ Alborghetti هو العقل المدبر وراء هذا الشريحة الرائعة ، والتي تبدو ثلاثية الأبعاد تقريبًا.

الباندا المصغرة
رأيت بالضبط كيف تبدو الباندا المصغرة مثل الحياة مثل التصميم.

هل تساءلت يومًا عن وظيفة الفنانين الذين يقومون بهذه المهمة الرائعة المتمثلة في إتقان تقنيات المكياج الخاصة بهم؟ لقد تم تشكيل هذا النمط بسرعة في نوع فني مخصص لإنتاج عروض عيون واقعية نابضة بالحياة ، بدءًا من الأغطية إلى الرموش.
[اقرأ أيضًا: اكتشف بالضبط كيفية القيام بالمكياج مثل مشاهير بوليوود]
أحمر الخدود كما من فضلك
الآن ، فإن أنماط المكياج اليدوية هذه ستحصل على كل شخص يتوسل إلى قبلة. قد يكون للشفاه القرمزية الفاتنة التي تظهر على اليدين مسار الأمير التقليدي “قبلة” مع عقول الناس عندما تمر بها.

الكفوف أن بور
أرسل الكفوف الخاص بك يتجول مع هذا النمط التنويم الصوفي الذي يعيد تعريف المكياج اليدوي.

قوطي تطور
اذهب الآن وكذلك إطلاق أسلوب مكياج يدوي Twisted Goth ليس فقط بقعة وأنيقة ، فهو مبدع وكذلك معقد أيضًا.

كيف اكتشفت هذه المفاهيم وكذلك النصائح على المكياج؟ تريد أن تحاول ذلك؟ انخفض في الخط وكذلك أخبرنا بالضبط مدى شعورك بالحماس في الأفكار الماكياج.
الصور المصدر: Pinterest.com ، StoriesofWorld.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *