المقاومة، عديمة الفائدة

كنت عاجزا فعليا في وجه هذا النمط (من البائع تارنا). لم أستطع أن أحصل عليه، على الرغم من أنه نظمت مؤخرا خمسة عشر مربعا من الأنماط من الأنماط. هذا النمط هو أساسا بلدي kryptonite. يجمع على تمثال نصفي؟ خط العنق مربع؟ جيوب ؟؟؟ كان يجب أن تكون لي.

وحسن الحظ، لا يبدو أن أي شخص آخر على موقع ئي باي يريد ذلك (حسنا، شخص آخر يريد ذلك، ولكن ليس بقدر ما فعلت!)، لذلك الآن. الخاص بي. كلها لي.

أسفي الوحيد هو أنه من المؤكد أنه لن يصل إلى ما يصل قبل فرصتي الجديدة الفسيلة الجديدة، وهو الأسبوع المقبل (على الرغم من أنني ربما لن أواجه أي وقت للخياطة قبل الفرصة المذكورة، للأسف).

الشيء الوحيد الذي أعتقد أنني سوف أتغير هو طول الأكمام. أحب الألغام أن أكون أكثر قليلا من الأكواب، وضرب فوق العضلة ذات الرأسين، بحيث عندما أقوم بسحب صناديق كبيرة حولها (التي أميل إلى القيام بفعل قليلا) لن أقسمها. لا أكون في خطر تقسيم اللحامات، وليس إما الهيكل المذهل أو Popeye، لكنني أحب تعظيم التنقل. لن تعرف أبدا متى ستغير بعض النشاط الإشعاعي للخطأ (أو علبة السبانخ) حياتك إلى الأبد.

أيضا، لا أستطيع الانتظار لمعرفة كيفية إجراء الأموال على الرقبة. هل القطع المحمولة أضعاف، وهل هناك مواجهة منفصلة لقطعة صد؟ أعتقد أنها ستكون مثيرة للاهتمام حقا، في الطريقة الهندسية الخياطة.

أوه، آمل أن يحصل هذا هنا قريبا!

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

أول فستان وآخر dressmarch 12، 2008
قام الضيف بإعادة صياغة “لماذا هي أنماط خمر مكلفة للغاية؟” 17 يوليو 2008 مع 116 تعليقات
لماذا لن أستخدم أنماط البساطة printsew gombanuary 13، 2012in “أنماط”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *