ما هو اليوم؟

يمكن لأحد أن يقول لي؟ يفضل أن يكون شخص ما في المناطق الزمنية المركزية أو الشرقية؟ أنا الأكثر إثارة للإعجاب jetlagged، وهو نوع من Jetlagged الذي أقيم أكثر مع أشخاص مختطفين في أفلام تجسس. لقد فوجئت بشكل ملحوظ باستيقاظ هذا الصباح في غرفة فندق، وليس في الواقع، مسجلة على كرسي الألمنيوم.

ومع ذلك، أنا على علم بما فيه الكفاية من محيطي لإيجاد وإعجاب هذا النمط:

أنا مفتون بالشكش تنحنح مؤخرا، وخاصة كشكش نصف تنحنح. بما فيه الكفاية، كما تعلمون، وليس أكثر. كفاية رائعة. أعتقد أنني سأترك الأقواس من هذا واحد … إلا إذا كان بإمكاني أن أجعلها من الشريط السلكي بحيث يكون لدي Lockpick / Garotte مفيد في الأحداث غير المرجحة التي استيقظتها على كرسي الألمنيوم.

انقر على الصورة للتحقق من قائمة المزاد (من Dama Fortuna Vintage). إنه لشركة Buyitnow، لذلك لا تفاجأ إذا ذهبت بالفعل عند الوصول إليها. (أنا لا أشتريها – في حالتي JetLagged، لا ينبغي الوثوق بها مع شراء الكثير من الجوارب.)

أرسلني شخصان من الناس عن تدابير الشريط الخاصة بهم: خرج البعض قبل أن أذهب إلى طوكيو / تايبيه … سيتم إرسال الباقي يوم الخميس، عندما أكون في المنزل أخيرا. إذا لم يكن لديك الآن، فأنت ربما تكون في الفوج الخميس، إلا إذا لم تكن في الولايات المتحدة (على الرغم من أنني حاولت إرسال الرسائل الدولية أولا، فربما ستأخذ الأطول في العبور).

الخميس … هذا غدا، أليس كذلك؟ أتمنى ذلك. كنت أكره محل أي شيء يوم الأربعاء، من الصعب جدا أن تأتي …

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

العمل في التقدم: رمادي كشكش Drughune 2، 2008
كيفية: جعل تنورة ثلاث لوحة لها pocketsfaruary 18، 2007
ربما هوس جديد 30، 2007

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *