آداب سترة الدنيم: هذه هي السياسات التي يجب اتباعها

آداب جاكيت الدنيم: هذه هي السياسات التي يجب متابعتها
02/06/2022 ، أرسلت بواسطة Alanic Global

على الرغم من أن سترات الدنيم كانت داخل وخارج الأناقة في كثير من الأحيان وفي الواقع عدة مرات ، إلا أنها عام 2022 ، لا تقلق ، فإن ارتداء سترات الدنيم مقبولة تمامًا اليوم! هم في الاتجاه والكثير في الأسلوب!
ومع ذلك ، لا يمكنك شراكة سترة الدنيم مع أي شيء من خزانة ملابسك. يجب أن تكون ذكيًا وحرصًا لاختيار العناصر لإقرانها.
تأكد من أنك تعرف هذه dos وما لا تفعل ذلك قبل أن ترتدي واحدة أمام أصدقائك أو صديقتك!
اذهب للحصول على السترات المتعثرة
السترات المتعثرة تخلق طنانة كبيرة هذه الأيام. إنه وقت الثقوب والقطع والخيوط التي تخرج من سترة الدنيم ، وهو وقت الرياضة “سترة جان المتعثرة”. يجلب صانع ملابس مشهور مجموعة رائعة من ملابس الملابس بالجملة ، بما في ذلك السترات الدنيمة ذات السحب الأنيق!
لا تقع في إغراء “ألوان مختلفة”
تأكد من أنك تختار دائمًا ظلال زرقاء أو مختلفة من اللون الأزرق ، على الرغم من توفر الألوان الأخرى ، حيث يعتبر اللون الأزرق دائمًا كلاسيكيًا.
هل فريق مع تشينوس
يعمل Chinos دائمًا بشكل جيد مع سترة الدنيم. في الواقع ، كلما كنت في شك ، اختر تشينوس. إنها تساعد في خلق تباين أكبر لأن الملمس الذي يأتون معهم يختلف تمامًا عن سترات الدنيم. فقط تأكد من عدم اختيار نفس اللون لكليهما. على سبيل المثال ، يعد زوجًا من Chinos الأزرق الداكن عبارة عن مجموعة كبيرة من السترة الداكنة الأزرق الداكن. ومع ذلك ، بفضل التباين في الملمس ، يمكنك الإغلاق!
لا تتطابق
ما زلت تعيش في الأوقات التي كان يُعتقد فيها أن سترة جينز خفيفة مع زوج من الجينز مطابقة؟ استيقظ منذ فترة طويلة تلك الأيام! هذا هو عصر التباين. إذا كنت تفكر في سترة الدنيم الزرقاء الباهتة ، فأنت بها بنطلون جينز باللون الأسود أو النيلي. وبالمثل ، إذا كانت سترة ألوان أغمق ، فاحصل على شريكها مع جينز ألوان أخف.
اختر نوبة دافئة
كما هو الحال مع أي قطعة ملابس أخرى ، تأكد دائمًا من أن سترة جان تناسبك تمامًا. ضع ذلك في الاعتبار ، يجب أن تكون سترة الدنيم دائمًا مناسبة ، ويجب ألا تكون ضيقة جدًا. نظرًا لأن الدنيم هو مادة صلبة تمامًا ، إذا كنت ترتديها ضيقًا جدًا ، فسيؤدي ذلك إلى تقييد حركتك ، والتي ستبدو بدورها محرجة لجميع من حولك. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترتديها فضفاضة للغاية ، فسوف تعطي انطباعًا عن ارتداء ملابس والدك.
قل لا لزر القمصان أو القمصان
بالطبع ، يمكنك التجربة ، ولكن بعد ذلك ، لا يشتهر قميص تي شيرت أو زر مع سترة جان. سيكون قميص نقطة الإنطلاق غير متطابق تمامًا لذلك ولن يشعر ملابسك بالتأكيد أو يبدو طبيعيًا للغاية. حتى لو كنت تهتم ، مع وجود نوع من المواقف “لم أكن أهتم” ، فستكون الفكرة هي التأكد ربطة عنق أو القوس.
هل أنت حريص على الحصول على مجموعة ملابس استثنائية خاصة بك؟ تأكد من التواصل مع واحد من أشهر بائعي الملابس المخصصة!
العلامات:
صانع الملابس أوروبا
صانعي الملابس في أوروبا
مصنعي تصميم الملابس المخصصة
بائعي الملابس المخصصة
ملابس مخصصة بالجملة
ملابس الجملة أوروبا
صانعي الملابس بالجملة في أوروبا
ملابس الجملة المخصصة
شركات مصنعي ملابس مخصصة بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *