ألفا س للقمصان!

هنا لدينا مجموعة من الفنانين الرسوميين الذين وضعوا على مضحكة يستخدمون معرفتهم في الفنون الجميلة والتصميم المعاصر. لقد نجحوا في تهيج الحكمة بطريقة سهلة ومثيرة للدهشة. يجب أن أقول إنني لم أحصل عليه في الثانية الأولى لأن كلمة ألفا ستجعلك تفكر في أشياء مختلفة تمامًا ، وليس من المرحة مثل هذه التصميمات. ثم جعلني Q يضحك ، لأنني أحب النكات القذرة التي تقول الحقيقة. وهذا ما يفعله “ألفا س لتصويتك”!
ترى في تصاميمهم ثقافة البوب ​​، مختلطة مع فن الشوارع ، قمصان الصخور القديمة ، والطباعة نعم! إنه شيء قليل من كل شيء ، مرتبة بعناية معًا للحصول على “عمل فني شقي” ، لوضعه بكلماتهم.
لا يمكنني العثور على هذه الهجوم للارتداء على تي شيرت لأنهم مصنوعون لأولئك الذين لديهم ما يكفي من الفكاهة ولا يأخذونها شخصيًا. وأولئك الذين يشعرون بالإهانة – حسنًا ، لا أعتقد أنهم حصلوا حقًا على خط اللكم.
لدى Alpha Q 8 قمصان وكلها لطيفة جدًا للبدء بها ؛ ولديهم أيضًا قمصان V-tele التي تجلس بشكل جيد مع الرجال والنساء. لذا مجد لذلك! يجب أن يكون المفضل لدي من تصميمهم “ألفا س لتصويتك” ، لكن لأنني أحب النعناع ، سأذهب إلى “Alpha Q for a string”.
تأكد من مراجعة صفحة Facebook الرائعة الخاصة بهم حيث يكون لديهم مجتمع نشط للغاية وأطرف المشاركات ؛ شجعهم على فعل الشيء نفسه على مدونتهم ، وبالطبع يمكنك تحديهم في الدردشة على Twitter!
العناية بالبشرة المكشوفة
Alpha Q for a fotealpha q for a fotealpha q long timealpha q timealpha Q for a drinkzp8497586rq

0/5 (0 مراجعات)

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *