ابق هادئًا وكذلك في بعض الأحيان قم ببوب طوقك

لم أكن أبداً طوقًا كبيرًا. بالإضافة إلى “لم يكن أبداً من الياقات الضخمة” ، فإنني أشير بشكل أساسي إلى أنه إذا كانت القدرة على السخرية من الياقات كانت رياضة خبراء ، فسوف أتنافس على الفريق الأولمبي. ومع ذلك ، فإن هذا لا ينتهي بكراهية فعلية لأطواق منتشرة بالإضافة إلى أن تنتهي بالحقيقة التي تستحضرها بشكل عشوائي صور مايك “الوضع” وكذلك متعة جدا.

في الواقع ، كنت دائماً أتذبذب بين مستويات متنوعة من الكراهية وكذلك حب الظاهرة. نشأت ، واحدة من عماتي التي كانت ترتدي ملابس لا تشوبها شائبة لا تضع أجمل بلوزات واضحة وكذلك السترات ذات الياقات الموقرة – وكذلك عليها ، كان من المستحيل فعل أي شيء مهما كان يعشق المظهر.

وبالتالي ، من المهم أن نلاحظ أنه لا يتم إنتاج كل الياقات المساوية. نظرًا لأن اليوم يمثل أول رؤية رسمية للاستقطاب البارز على المقصورة الأنيقة ، أعتقد أنه من الضروري إجراء التمييز بين الياقات غير المقبولة بالإضافة إلى الياقات الموقرة المقبولة:

إذا واجهت شخصًا ما يرتدي طوقًا تربيكًا في محاولة لتبدو “باردة” بينما تمجد إنجازات فريق التنس في المدرسة الثانوية ، وعقد علبة من الضوء الطبيعي ، و/أو محاولة لرأسك أو أي شخص في محيطك الفوري ، ، يرجى قمع ردود الفعل هفوة وكذلك خطوة بعيدا.

ومع ذلك ، إذا حدث ظهور ذوي الياقات البيضاء دون التأثير باعتباره التصميم اللذيذ والمدروس يزدهر لتسليط الضوء على صورة ظلية أو تحديد القميص أو بلوزة أو سترة ، ثم البوب ​​بعيدًا. مع ظهور الياقات البارزة (وخاصة في الملابس الرجالية) التي تتردد على كل من الربيع وكذلك مدارج الخريف في العام الماضي ، قد يكون أفضل بداية للسراويل (أو القميص ، بدلاً من ذلك) التي تحتاجها فرقةك. هل انا على حق؟ أنا على حق.

(لاحظ أن الذات: استخدم الاسم “تزدهر” في كثير من الأحيان.)

لمزيد من النقاش حول ظاهرة ذوي الياقات البيضاء ، من فضلك (إعادة) قراءة النقاش التقليدي والترفيهي للغاية في عام 2011 في Esquire بين مايكل نجوين من رجل ما بعد الحداثة وفريد ​​كاستليبيري من قبل الإعدادية بلا خجل. إليك تسليط الضوء على:

مايكل نغوين: لا أستطيع حتى أن أصدق أننا نتجادل إذا كان وضع طوق على ما يرام. نحن على الإنترنت في مجتمع ما بعد جيرسي شور هذه الأيام. هذا العرض قد ندوب بشكل دائم نفسيتنا Sartorial. ]

فريد كاستليبيري: هل تفرقع عن طوق له موقع في الأناقة؟ قطعاً. هل هذا الموقع داخل منزلك في منزل جيرسي شور؟ بالطبع لا.

ملاحظة مهمة: تم العثور على الصنادل في اليوم الأول على محطة العمل الأنيقة (اقرأ: يوم تحطيم الأرض على المقصورة الأنيقة: أول طوق للغاية ، الآن الصنادل ، ما هو التالي؟). تمامًا مثل كل الأشياء ، من الضروري أن تحكم على ما إذا كانت الصنادل من أي نوع مناسبة لبيئة عملك. في مكتبي ، يكونون مقبولين فقط في أيام الجمعة في الصيف ، وكذلك يجب أن يكونوا على الجانب الأون أكثر تقليديًا مثل تلك المتخيلة هنا. بالنسبة للمهن الأخرى ، قد تكون مقبولة أكثر شيوعًا ، وخاصة تلك الموجودة في المناخات الدافئة. إذا كان جو عملك رسميًا للغاية ، فقد لا تتمكن أبدًا من الابتعاد عن الصنادل. يختلف الملاءمة حول هذا الموضوع عبر المهن وكذلك المناطق الجغرافية ، لذلك هذا واحد عليك (آسف). إذا لم تكن متأكدًا ، فامنعها حتى تكون متأكدًا – أي. لقد شاهدت واحدة من رؤسائكم الإناثين الذين يرتدون ملابس جيدة. تتم مناقشة إرشادات الأحذية الوحيدة التي تنطبق على نطاق واسع للمكتب في جرائم محطة العمل رقم 5 و #6 والتي تشمل تصنيف صندل Flip Flop باعتباره “لا” عالمي ، إلا إذا كنت حارسًا للحياة.

بلوز: H & M C/O ؛ قلادة: H & M C/O ، سترة: H&M C/O (مماثل هنا) ؛ السراويل: النظرية. الأساور: H & M C/O ؛ الخواتم: H & M C/O ؛ الأقراط: عتيقة. الأحذية: تسعة غرب (مثل هذه) ؛ النظارات الشمسية: برادا ؛ البولندية: Essie (منافس كبير)

أخيرًا ، تستمر فرقة اليوم في شراكتي مع H&M تكريماً لشراء الإنترنت في الولايات المتحدة. إذا لم تكن قد شاركت بالفعل في 50 من مسابقة الأزياء ، فقد ترغب في الدخول فيها. ما عليك سوى إرسال صورة لنفسك على Instagram باستخدام H&M بالإضافة إلى تسميتها باستخدام #HmShoponlineXX ، حيث تعني XX حالة منزلك. تأكد من رؤية 50 تحدد Microsite Fashion حيث يمكنك تصفح معرض Instagrams المسمى ، والتصويت على مظهرك المفضل بالإضافة إلى إشارة إلى H&M Fashion News للحصول على سعر خصم خاص على الإنترنت من H&M. ستحصل Instagrams الأكثر حجماً على بطاقات هدايا H&M بقيمة 250 دولارًا ، بالإضافة إلى فوز Grand Award Champion في رحلة إلى مدينة نيويورك بالإضافة إلى فورة شراء بقيمة 1000 دولار في H&M.

جمعة سعيدة!

تحقق أكثر من ذلك بكثير من محطة العمل الأنيقة على …

Instagram+Bloglovin+Faceالكتاب

Twitter+Pinterest

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *