احصل على ملابس متسامي لتوفير خزانة ملابسك

احصل
06/11/2014 ، التي نشرتها Alanic Global
هل تشعر أنك تنظر مرتين في عمرك الفعلي فقط لأنك ترتدي مثل الجد؟ تبرز الرسائل وكذلك البلوزات تصورًا في المقابلات ، إلا أنها ليست “ممتعة” حقًا عندما يتعلق الأمر بالتسكع مع الأصدقاء الجيدين أو الذهاب إلى النادي. إذا كنت مراهقًا يتم اختياره في المؤسسة منذ اختياراته للأزياء ، فهناك شيء واحد يمكنك القيام به لجعلهم يتوقفون. وفر خزانة ملابسك بالإضافة إلى تحول كامل مع منتجات Garments ذات الأزياء الراقية التي هي النمط الجديد الورك في عالم الموضة.
كان أسبوع الموضة لهذا العام أكثر من المطبوعات الجازية مع بقع من الألوان. هذا هو السبب في أن العلامات التجارية الرائدين وكذلك العلامات التجارية للأزياء المفهومة بشكل جيد بدأت في إنتاج منتجات الملابس التي تمتثل لاتجاه الموضة الحالي. طباعة مسامية ، يتم استخدام تقنية طباعة بارزة لهذا إنتاج هذا النوع من المطبوعات النابضة بالحياة على عناصر الملابس المختلفة. في حين يتم استخدام تقنية طباعة الشاشة التقليدية لصنع الطباعة على المواد ، يتم استخدام طباعة التسامي لتغرس الحبر في مواد المادة. هذا هو السبب في أن مطبوعات التسامي استثنائية من حيث الجودة العالية وكذلك أنها أكثر دواما.

يمكنك الحصول على ملابس تسامي عالية من الشركات المصنعة للملابس السامي الرائدة. هناك منتجات مختلفة يمكنك الحصول عليها مع هذه الأنواع من المطبوعات. إذا قمت برسم “بارد” لك ، فإليك بعض اقتراحات ارتداء الملابس التي تتطلب اتباعها:
ابدأ مع هوديس التسامي وكذلك القمصان:
تعتبر أغلفة القمصان المسامية وكذلك قمصان الإنطلاق أبرز المنتجات في سوق اليوم. يمكن شراء هذه المنتجات من أي نوع من الشركة المصنعة للملابس الشهيرة. أيضًا ، نظرًا لأن هذه المنتجات أكبر في الحجم ، فهناك مساحة كبيرة للإبداع. يمكنك الحصول على أي نوع من الطباعة التي تريدها على هذه المنتجات لتخصيصها وفقًا لاختيارك. على سبيل المثال ، إذا كنت من محبي Bob Marley أو لديك أصنام مثل Che Guevara ، فلديك صورها مطبوعة في أنماط مختلفة باستخدام طباعة التسامي. يمكن استخدام هذه القمصان وكذلك هوديس مع الدنيم أو الكاكي ، وكذلك أنها بالتأكيد ستجعلك تقف عن أصدقائك المتعصبين بشكل عصري.
إكسسوارات مع العناصر المسامية:
إذا كنت تريد أن تأخذ الأمر أكثر قليلاً ، فحاول استخدام قبعات مسامية وكذلك الجوارب. تتوفر قبعات مسامية في مطبوعات مختلفة ، كما أنها ستضيف مجموعة من الألوان في خزانة ملابسك. ينطبق الشيء نفسه بالضبط على الجوارب التي ستحصل بشكل جيد مع الأحذية الرياضية المطبوعة الأنيقة أو العكس. لإظهار الجوارب الخاصة بك ، يمكنك ارتدائها خاصة في الأيام التي تشعر فيها باستخدام ثلاثة سروال ربع.
العلامات:
مصنعي الملابس السامي
سامات الملابس الولايات المتحدة الأمريكية
الملابس السامية بالجملة
هوديس مسموح
ملابس تسمية
تصنيع ملابس الملابس
الملابس بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *