يساهم الفنانون في أنماط جديدة لمصنع Tshirt

يتم إضافة عمل فني جديد إلى موقع Tshirt Factory يوميًا من قبل مصممينا المساهمين. إنهم جميعًا فنانون ماهرون ، مع أنماط مختلفة للغاية توفر لك المطبوعات ، يستخدمون عمومًا لطباعة القمصان ، ولكن هذا مجرد قيود على الخيال. يمكنك الاستفادة منها لمجموعة كبيرة من المنتجات.
يساهم جميع الفنانين في فئتين أساسيتين: أنماط قمصان تي شيرت وكذلك حزم المتجهات المزدحمة بجوانب المتجهات الأصلية التي يمكنك استخدامها لإنتاج التصميم/الطباعة الخاصة بك. وكذلك إذا كنت مالك شركة للطباعة أو تسعى إلى إنتاج عدد كبير من المطبوعات ، فيمكنك الحصول على سعر خصم إذا قمت بتحديد إحدى الحزم.

يتكون كل منها من 200 تصميمات قمصان ، وكذلك التكلفة تختلف وفقًا لعمر القوالب بالضبط. تبدأ التكاليف من 200 دولار لكل حزمة بالإضافة إلى حزمة Mega Bundle Edition هي 2400 دولار (مقابل 1200 Tee Tee Templates).
هل أنت من محبي الطباعة الرقمية – لقد قمنا بتغطيتك أيضًا. يستخدم المصمم فلاد ISAC 100 من أنماط DTG الخاصة به بخصم 70 ٪ ، وهو عرض مقيد سيتم إيقافه قريبًا. سوف تحب الطابعة الخاصة بك تصميمات قمصان تي شيرت!
وبالطبع ، يمكنك أن تكون مصممًا مساهماً على موقعنا أيضًا ، مع تعويض بنسبة 30 ٪ بالإضافة إلى الوصول الكلي إلى حسابك ، حيث يمكنك التعامل مع المنتجات والطلبات وكذلك معلومات الملف الشخصي. ابدأ هنا وقد انتهى بك الأمر إلى أن تكون جزءًا من فريقنا.
وكن تبحث عن بيع الجمعة السوداء التي ستكون عبر الإنترنت عاجلاً مما تعتقد. إشارة إلى النشرة الإخبارية وكذلك تكون أول من فهم!

اكتشف عندما نبدأ بيع الجمعة السوداء

0/5 (0 مراجعات)

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *