اتجاهات نمط مذهلة جلبتها شركات تصنيع ملابس اللياقة بالجملة

اتجاهات نمط لا تصدق جلبتها مصنعو ملابس اللياقة بالجملة
23/12/2018 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
في كل عام ، يأتي عدد من اتجاهات الأناقة وتذهب ، لكن تلك التي تكون ثابتة منذ السنوات القليلة الماضية ستكون مواقف الأزياء الرياضية. مع ظهور خيارات الأزياء النشطة في صناعة الملابس ، فإن المتعصبين في التمرين يجعلون من نقطة أن يلفتوا عن طريق الأنيقة في صالة الألعاب الرياضية أو دروس اليوغا في أفضل ملابسهم ، بثقة. تتوفر الخيارات الفنية التي يتم توفيرها للرجال والنساء المألوف في اللياقة البدنية في مجموعة واسعة من الأصناف. من طماق المطبوعة المطبوعة ، إلى النشاط النشطين ، قمم القطع ، حمالات الصدر الرياضية غير التقليدية ، أو الركض المجهز ، يمكنك الانتقال إلى أماكن في هذه القطع النشطة ، سواء كان ذلك في جلسات التمرين أو حتى في المناسبات غير الرسمية. بالنسبة لكل من الرجال والنساء ، أصبحت خيارات الوالور ممكنة من قبل الشركات الرائدة في مجال الجملة والمصممين الذين يأخذون العظة من النماذج والمشاهير.

إذا كنت تتساءل عن اتجاهات الأناقة التي كانت في الأخبار هذا العام ، فإليك بعضها ممكنًا في الملابس الرياضية المصنوعة من قبل شركات تصنيع ملابس اللياقة البدنية الرائدة.

معدات متلألئة مبهرجة
من أنماط المرن الطبيعية إلى أنماط الانعكاس ، فإن الفلاش والمعدات النشطة المتلألئة في الاتجاه اليوم. تأتي قطع الملابس والأحذية في أنماط متعددة الألوان وطبعات لامعة تعكس موقفًا لامعًا للغاية ، يحب الكثيرون. إذا كنت واثقًا بما يكفي لارتدائها ، فاستمر في تجربة شيء جديد ومختلف عن الباقي. اذهب للحصول على الأحذية المبهجة والسترات والملحقات التي تضيف شيئًا غير تقليدي للغاية إلى مظهر التمرين المعتاد.
تعود الألوان الأساسية
عادت الألوان الأساسية التي تشكل الظلال الحمراء والأصفر والأزرق في جنون ، بعد استبدال المحايدين التي سادت لفترة طويلة في صناعة الملابس النشطة. إن أبسط لوحات الألوان ، يقوم المصممون من جميع أنحاء العالم بإلهامهم من هذه الأشكال المختلفة من قطع الملابس النشطة. على الرغم من أنها بسيطة ، فإنها توفر المجموعات الأكثر وضوحا.
Athleisure هنا للبقاء
يعد Athleisure اتجاهًا هنا للبقاء لكونه مريحًا وسهلاً للغاية ، وبالتالي يقوم مصنعي ملابس اللياقة بالجملة ذات السمعة الطيبة بصياغة ملابس التمرين متزامنة مع هذا الاتجاه. يسهل تجار التجزئة والعلامات التجارية الخاصة بالعلامات التجارية من السهل على المرأة اليومية التبديل بين صالة الألعاب الرياضية أو العمل أو متجر البقالة بسهولة.

الأقمشة الشبكية والضغط هي بالتأكيد في
يتم تقديم أحدث مجموعة من الأقمشة كمواد لتروس الصالة الرياضية. يفسح المصممون الطريق للأقمشة التي تكون أخف وزناً على الجسم ، وتجف بشكل أسرع وتنفسوا بشكل أفضل ، والعرق والرطوبة بسهولة. من الأفضل أن تكون الأقمشة السلس والشبكات والضغط هي الأفضل ، وتدمجها في قطع الملابس النشطة في مناطق مختلفة لإعطاء أقصى درجات الراحة للمرتدي.
القمم التقليدية مع التحولات المعاصرة
الخزانات والمحملات التقليدية ثابتة ، مع تنفيس قطع الليزر لتدفق الهواء المناسب ، أو ظهورها المفتوح ، أو تنفس الذيل المنحني أو قطع الضيقة. تبدو هذه رائعة في موسيقى البوب ​​المختلفة من الألوان ، وتنظر إلى أفضل ما في مناسبات مختلفة ، سواء كان ذلك إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو تجمع الحفلات أو النزهات الشاطئية.
مطبوعات جريئة ساحرة
إن الأنماط المجنونة والمطبوعات الجريئة أو الألوان الساحرة موجودة إلى حد كبير ، وتبدو ممتعة للغاية للنساء اللائي يحبن حمل ملابس مختلفة إلى دروس الصالة الرياضية. احصل على طماق تجريب بالجملة المطبوعة بألوان نابضة بالحياة.

العلامات:
مصنعو ملابس اللياقة البدنية
موردي ملابس اللياقة بالجملة
مصنعي ملابس اللياقة بالجملة
ملابس تجريب بالجملة
طماق تجريب بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *