تصدق أو لا تصدق أو لا تصدق الباستيل وكذلك الطيات

، فإن أكبر انقلاب لهذا العام لا يتميز بالأنظمة السياسية التي تم تحديها أو الدبلوماسية الفاشلة في جميع أنحاء العالم. إنه يتعلق بلوحة ألوان أزياء الخريف.

تحرك في فصل الربيع ، انتهى احتكار ألوان الباستيل رسميًا.

كما اقترحت مدارج الخريف 2013 ، فإن هذه الظلال الشاحبة مهمة بالنسبة للسقوط ، لذلك من الأفضل أن تحصل على ما هو جيد أثناء الحصول على جيد. اليوم أعرض Panoply (نعم ، Panoply) من اتجاهات الخريف: أعلى المحاصيل ، أحادية اللون ، مضخات مستوحاة من الملابس الرجالية ، الطيات وكذلك الباستيل.

فقاعة.

التنورة: كوري لين كالتر عبر Haute Look (مماثل هنا) | سترة: Corey Lynn Calter عبر Haute Look (مماثل هنا ، هنا ، وهنا) | الأحذية: Tory Burch (أحب هذه) | الخواتم: Gorjana (مماثلة هنا وكذلك هنا) | النظارات الشمسية: كارين ووكر سوبر دوبر قوة | قلادة (مماثلة هنا) | الأقراط: عتيقة | البولندية: Essie (Berry Naughty)

صور لجيف ثيبودو

كما رأينا في هذا المنشور ، فإن إتقان نمط المحاصيل في العمل ليس تحديًا لا يمكن التغلب عليه. لقد قمت اليوم بإقرانها بتنورة عالية مخصر ، حيث أنتجت بشكل فعال تلك الصورة الظلية المزروعة دون أن تتعرض لخطر أي نوع من التعرض للطفر في المكتب. أيضًا ، لمنع التعرض للطفر الذي قد ينتج عن الجلوس ، والانحناء ، أو القيام بالرحلات ، أو ، لا أعرف ، الأرابيسك العرضية في مكتبك (نعم! القافية!) أود أن أقترح استخدام قصيلة تحتها. في الموقف ، تتطلب تنشيطًا ، وفحص تكريبي للكاميسول هنا. تنبيه المفسد: قد يعالج Camisole السرطان.

اثنين سعيد!!

ملاحظة. مجموعتي اليوم هي بفضل Hautelook. سواء أكانت مواقع بيع Hautelook أو Ruelala أو Gilt ، فإن مواقع بيع الفلاش هي نعمة بالإضافة إلى لعنة. يمكنك اكتشاف عروض لا تصدق على المصممين المفضلين لديك ، ومع ذلك ، لا يتم تقديم تلك الاكتشافات الممتازة عادة في المتاجر ، مما يجعل من الصعب علي ربط البضائع الدقيقة. ومع ذلك ، مع الروابط التي قدمتها أعلاه ، يمكنك إعادة إنشاء مظهري اليوم من خلال إقران تنورة ASOS المتوفرة في مجموعة من الألوان المذهلة ، مع أحد هذه البلوزات (هنا ، هنا ، وهنا).

تحقق أكثر من محطة العمل الأنيقة على …

Bloglovin+Instagram+Facebook

Twitter+Pinterest

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *