اتجاهات الشتاء الغريبة التي هي الأفضل لعام 2020

اتجاهات الشتاء الغريبة التي هي الأفضل لعام 2020
10/12/2019 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
من قال إن عليك ارتداء ملابس مملة لتسفر أفضل اتجاه الشتاء؟ غالبًا ما يجمع بين قطع الملابس الغريبة مع ملابسك اليومية يمكن أن تجعل ملابسك تستحق Instagram بشكل لا يصدق. وبالتالي ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بأحد صانعي الملابس غير الرسمية والرياضية الشهيرة لنفسه.

لديهم مجموعة كبيرة من الملابس التي يمكنك إلقاء نظرة عليها على الإطلاق. وبالتالي ، تأكد من قراءة المدونة أدناه لمعرفة الكثير عن نفس الشيء.

حزب بيجاما
بيجامات طباعة الفهد تعمل بشكل جيد مع قميص أبيض. إذا كنت ترغب في ارتداء ملابس الحيوانات المطبوعة اللطيفة ، فحدد بيجاما الحرير للحصول على بعض المرح. هذا الزي رائع بالنسبة لمكان العمل الإبداعي. ومع ذلك ، يمكنك تصميمه كجزء من مظهرك في يوم الغداء. بالنسبة للأحذية ، سيكون من المستحسن الالتزام بزوج من أحذية رياضية أبي من البيان الأبيض لإكمال المظهر.
تنورة مزينة
يمكن للتنورة المزينة إصلاح جميع مشاكلك. كل ما عليك فعله هو اختيار متغير طول MIDI الذي هو الأفضل لإلقاء نظرة على يوم خارج. سواء كان ذلك مع كارديجان لإنشاء ملابس أنثوية أو سترة الدنيم لإنشاء شيء مذهل وغير رسمي ، يمكنك ببساطة الالتزام بالكلاسيكيات لأسلوب يوم الشتاء غير المعقد. فيما يتعلق بالأحذية ، حدد راقصة الباليه لبعض الجاذبية الإضافية!

فانلة تي شيرت مطبوع عليها بالجرافيت
سيتيح لك نقطة الإنطلاق الرسومية تحويل ملابسك اليومية. كل ما عليك فعله هو اختيار سراويل مطوية بنية جمل يمكن ارتداؤها مع الأعلى. يمكنك إما اللعب مع الصور الظلية الضخمة أو التمسك بشيء اقتصاص ومجهز. والفكرة هي خلط قطع الملابس العصرية التي ستتيح لك التباهي بأسلوبك الشخصي مع panache. فيما يتعلق بالأحذية ، سيكون من المستحسن التمسك بالبروج لإكمال المظهر.

يمكن لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في استكشاف ملابسهم الاتصال مطلقًا بأحد البائعين المشهورين لملابس اللياقة البدنية بالجملة في هذه الصناعة. كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على مجموعة كبيرة من الملابس. حدد القطع المطلوبة وذكر الاحتياجات السائبة وفقًا لفريق المساعدة.

العلامات:
مصنعي الملابس المطبوعة الحيوانات
ملابس اللياقة بالجملة
مصنعي نقطة الإنطلاق الرسومية
مصنعو الملابس الرياضية
شتاء ارتداء المصنعين

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *