هذا ليزا مع “z” (و marisa مع واحد ‘s’)

أرسل لي روبن هذا الرابط، من رولي المعارض.

هذا لباس مرييسا بيرنسون، وكان يرتديه عندما كانت ماترون من الشرف (!) إلى جانب إليزابيث تايلور (!) في عرس ليزا مينيلي في عام 2002.

أنا، أنا فقط سعداء أننا نعيش في عالم حيث يعتبر هذا فستان العروسة. (حسنا، حسنا، ماترون من الشرف.) هل تعتقد أن ماريسا جلست وقالت “ليزا، أنا مسرور للغاية بالنسبة لك، حبيبي، ولكن لا القوس بعقب على الجزء الخلفي من ثوبي، من فضلك” حصلت ليزا على القليل غامضة واعتقدت أنها سمعت “لا رجوع”؟

ترك جانبا تحيزاتي المعروفة حول الفساتين السوداء في حفلات الزفاف (على الرغم من أن هذا يقع تحت استثناء وصيفه الشرف، إلا أنني لست متأكدا) لست متأكدا من أنني كنت متأكدا من أنني أرتدي من أي وقت مضى من أي وقت مضى للحصول على فرصة، فكل كلا 4 دولارات K وحجم 6) ما لم أحاول أن أزياء مسرحية كانت كل الشخصيات كانت أثاث قوطي متحرك. على الرغم من أنه ربما لو كنت في حفل زفاف حيث كان أفضل الرجال كانوا مايكل وتيتو جاكسون، أود فقط أن أقول “ما الجحيم!” واختيار ذلك. لحسن الحظ لم أكن أبدا في هذا الوضع. من بيننا يعرف ما نختاره في هذه المرحلة؟

انقر عبر قصة الأخبار، إذا كنت تجرؤ، فقط لرؤية صورة من قبعة مشارك ليز تايلور ليز تايلور. ليز تايلور، هو، في رأيي، واحدة من أكثر سايبو المتقدمة من الناحية التكنولوجية بيننا اليوم، وأنا أحبها لذلك.

أوه، ليزا وديفيد، هؤلاء الأطفال مجنون! مع كل هذه الأزياء من حولهم، لماذا لا تستطيع أن تجعلها تعمل؟

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

سر حياة الفساتين المجلد. 8Stember 13، 2006
سري حياة الفساتين # 14march 27، 2008 مع 80 تعليقات
سر حياة الفساتين المجلد. 9 أعداد 4، 2006

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *