أخبرني طير صغير لي

خلال مدونتي – أنا لم أتوقف عن الخياطة، أوه لا. أنا في الواقع مزقت من خلال بعض الأنماط (حرفيا ومجازي، ULP):

هذه هي الفتيان 6820، وقد صنعت على الأقل صد مرة واحدة من قبل، ولكن كان دائما خائفا من صنع تنورة بالامتلاء وجيوب التصحيح. ولكن … من الأفضل دائما معالجة الأشياء التي خائفة من الرأس (أليس كذلك؟) لذلك أخذت نفسا عميقا وذهبت لذلك. فيما يلي هذه الجيوب الصعبة (والتي [تحولت إلى أن تكون] ليست سيئة للغاية):

هذا النسيج الطيور هو جزء من الخبأ الذي اشتريته في اليابان؛ النسيج الأحمر هو نفس الفستان الأحمر الساطع الذي قمت به لفترة طويلة (كان هناك أكثر من ما يكفي من اليسار للوجهات هنا). ريدز مطابقة جيدا، لم أستطع مقاومة!

إليك مقربة من ذوي الياقات البيضاء:

ولم يكن لدي سحاب أحمر غير مرئي، أو خرافة واحدة، لذلك ذهبت في المدرسة القديمة واستخدمت سستة معدنية. من المحتمل أن يرتبط هذا بأي شخص يحاول حتى الآن هذا الفستان في وقت لاحق. آسف، مؤرخيه الملابس!

هذا هو الأكثر بالتأكيد ليس أفضل سحاب وضعت في أي وقت مضى … ربما سأخرجها واستبدالها في مرحلة ما. إنها أيضا مخادعة (حيث لن تكون سحابات معدنية).

إليك الرأي الخلفي:

هذا فستان ممتع لجعل وارتداء، لكنني لست متأكدا من أنه سترى الكثير من الاستخدام، إما كأنما نمط أو في هذا التجسد … الأكمام المجنحة لا تعمل بشكل جيد تحت كارديجان. ربما سأحمل هذا النمط مرة أخرى في المرة القادمة أجد بعض نسيج الطيور أحب …

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

فشل مثير للاهتمام 21، 2008
أول فستان وآخر dressmarch 12، 2008
مئات الفساتين: اليوم 75august 16، 2013in “100dresses”

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *