كيف لا تختار موزع الملابس بالجملة الرائعة؟

بالضبط كيف لا تختار موزع ملابس الجملة الرائعة؟
08/10/2018 ، التي نشرتها Alanic Global
يتحمل موزعو الملابس بالجملة قدرًا كبيرًا من العبء على نجاح الشركات الصغيرة. من خلال تقديم النوع المناسب لهم للجملة إلى تقديمه بتكلفة عملية ، بالإضافة إلى ضمان الشحن في الوقت المناسب إلى الخدمات الإضافية مثل Dropshipping. يمكن للتناقض في مهامهم ، وحتى الأجزاء الدقيقة ، توجيه عملك إلى خيبة الأمل. هذا يجعل الأمر كبيرًا للغاية (جدًا) أن تقوم بدراستك البحثية بدقة قبل أن تتعامل مع موزعي الملابس في الولايات المتحدة الأمريكية ، المملكة المتحدة ، كندا وكذلك أستراليا.

هناك القليل من الأخطاء السخيفة التي يمكن تجنبها بسرعة التي ترتكبها العديد من الشركات الصغيرة للملابس أثناء اختيار الموزعين- بسبب افتقارهم إلى البحث والموارد وكذلك المعرفة. هنا أربعة من هذه الأخطاء لتزويدك برؤوس- لمنعك من الالتزام بها-

عدم إجراء بحث خلفي – مثل المذكور ، فإن اختيار المورد المناسب أمر مهم للغاية. ومع ذلك ، فإن العديد من أصحاب الأعمال لا يكلفون أنفسهم عناء إجراء دراسة بحثية أساسية وكذلك يشترون من المورد الأول الذي يمكنهم العثور عليه. وكذلك حتى أولئك الذين يقومون بذلك أبحاثهم ، فإنهم يستخدمون Google فقط ، وينسون ما عندما قال روبرت لانجدون الرائع- “Google ليست مرادفًا للبحث”. يجب عليك السير على بعد ميل إضافي- على اتصال بماضي الموزعين بالإضافة إلى العملاء الحاضرين (إن أمكن) ، أو فحص المنتديات ، والحفر في حسابات الشبكات الاجتماعية الخاصة بهم وكذلك قبل كل شيء ، مكالمة هاتفية أو تصوير بريدهم يسأل الجميع مخاوفك وكذلك الاستفسارات.
عدم الشراء من الشركة المصنعة التي هي أيضًا موزع – يوجد اليوم العديد من المصنّعين الذين يقدمون أيضًا توزيعًا بالإضافة إلى خدمات Dropshipping. بالإضافة إلى ذلك ، قد يصممون على شكل تشكيلة ملابس خاصة بهم. إن الشراء من هؤلاء المصنعين يقلل من التكلفة ، بشكل كبير ، من موزعي الطرف الثالث وكذلك dropshippers.
شراء من أكثر من شخص موزع – هناك العديد من الشركات الصغيرة التي تشتري الجزء الأكبر من أكثر من موزع واحد ؛ حتى لو كان الجملة المطلوبة مشابهًا للمنتج نفسه وكذلك نفس التنوع بالضبط. والسبب وراء ذلك قد يختلف- إنهم يريدون تطوير الريبو ، فهم يريدون اختبار الجودة العالية للملابس ، وهذا يقلل حقًا من نفقاتهم الإجمالية أو أي شيء آخر. ومع ذلك ، فهذه ليست فكرة رائعة أبدًا ، لأنها تضغط على أصحاب الأعمال الذين يعانون من ضغوط غير ضرورية وكذلك المتاعب. وبالمثل ، فإن الشراء بكميات قليلة ، من العديد من الموزعين ، سيعزز تكلفة المزج.
عدم الاستفسار عن شروط الشحن وكذلك الشروط – هناك صفقات كبيرة من الشروط بالإضافة إلى شروط وراء كل “شحن في غضون 5 أيام عمل” أو “شحن مجاني” ، وكذلك العديد من الشركات الصغيرة لا تهتم أبدًا بالتحقق أو الاستفسار عنها هو – هي. ماذا لو لم تحصل على الجزء الأكبر خلال الفترة المحددة؟ ماذا لو تم تدمير الجملة الخاصة بك على طرقه؟ هل الجزء الأكبر الخاص بك مؤمن عليه؟ ما هي سياسات المبالغ المستردة الخاصة بهم؟ هل أي نوع من الرسوم الإضافية إذا كان طلبك عاجلاً؟ وكذلك دواليك.

لا تكرس الأخطاء الأربعة المذكورة أعلاه التي ترتكبها كل الصاعد تقريبًا في هذا السوق عند اختيار موزعي الملابس بالجملة ، وكذلك ستحصل على قدمك اليمنى في المكان الأكثر مثالية.
العلامات:
موزعو الملابس
موزعو الملابس في الولايات المتحدة
موزعي الملابس بالجملة
موزعي الملابس بالجملة الولايات المتحدة الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *