كيفية ارتداء ملابس الصالة الرياضية (3 طرق) إذا كنت تنعم بجسم متعرج!

كيفية ارتداء ملابس الصالة الرياضية (3 طرق) إذا كنت تبارك بجسم متعرج!
15/04/2017 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
ربما تكون قد سمعت الكثير من الناس يقولون: “هذا هو الصالة الرياضية ، وليس عرضًا للأزياء!” ، مع عدم وجود قطرة واحدة من العرق عليها. إذا استطاعوا ، فهل يمكننا!

لسنوات ، كان الكثير منا (الذين ينعمون بقليل من الجنيهات الإضافية) يرتدون أي شيء مستهلك لصالة الألعاب الرياضية. وقد ساهم ذلك Zilch في الدافع الحقيقي المتمثل في التعرق بجد. إذا كنت لا تشعر بالرضا بشأن ما ترتديه ، فلن تتحقق الإثارة التي تحصل عليها من ممارسة الرياضة بالكامل. قد يكون هذا قد استغرق بعض الوقت لفهمه ، ولكن الآن لحسن الحظ الكثير من الناس يفعلون (وبالتالي العلامات التجارية الكبرى). أن تكون بصحة جيدة لا يعني أن تكون نحيفًا ؛ هذا يعني في الواقع أن تكون بصحة جيدة!
لذلك ، يتم إعطاء جميع النساء المتعرجات القراءة الموجودة أدناه قائمة من نصائح الأسلوب حول كيفية ارتداء ملابس الصالة الرياضية. سعيد يذبح كل الناس الذين انتقدوك! (يقصد التورية).

النظرة الأولى تدور حول موازنة الراحة والأناقة. لذا اختر حمالة صدرية رياضية عالية الأداء باللون الأسود وقم بتعيينها مع زوج من اللباس الداخلي السوداء. استخدم زوجًا من الأحذية الرياضية لإكمال المظهر. تأكد من أن النسيج المستخدم لإنشاء الملابس يسمح لك بالتنفس وتمتد بسهولة. هذا الشكل يعمل إلى حد كبير لجميع أنواع التمرين (من الركض إلى اليوغا). يمكنك اختيار أفضل ملابس تجريب بالجملة من أفضل الشركات المصنعة.
المظهر الثاني ، على عكس أول واحد ، يركز أكثر على الوظائف وهو مثالي للأنشطة الداخلية. ارتدي قميصًا وزوجًا من كابريس للبقاء في مثال الراحة. لن تكون الأحذية ضرورية لهذا الإصدار بالذات حيث ستبقى داخل المنزل. يمكنك اختيار المطبوعات والقوام الدقيقة التي ستساعد في إنشاء وهم مثالي ، ورفع صورة ظلية.
Tank Top ، زوج من السراويل القصيرة والسترة هو بالضبط ما تحتاجه لهذا المظهر التالي ، وهو مثالي لنظام الصيف الحار في الهواء الطلق. اختر الملابس التي رطوبة الفتيل ، مما يجعلك تشعر بالانتعاش والاسترخاء. ألوان أخف وزنا للألوان العلوية والأغمق للقاع سوف تعزز مكانتك. يجب أن تكون ملائمة الملابس صحيحة ، لأن الضيقة جدًا أو الفضفاضة يمكن أن تصبح عرقلة لك.

نصائح النمط المذكورة أعلاه رائعة للرجوع إليها ويمكن استخدامها وفقًا لذلك عند الذهاب لجلسة تمرين. ارتدي أي شيء وكل ما تريده ، طالما أنك مرتاح فيه. هذا هو المهم! هذا ما يهم! لذلك ، سيداتي ، حظا سعيدا ارتداء الملابس! يمكن شراء ملابس اللياقة بالجملة كما هو متوفر مع الشركات المصنعة البارزة بكميات كبيرة من قبل تجار التجزئة مع تأمين خصومات جذابة عليها أيضًا.

العلامات:
ملابس اللياقة
الشركة المصنعة للياقة البدنية الولايات المتحدة الأمريكية
مصنعو ملابس اللياقة البدنية
مصنعي ملابس اللياقة البدنية الولايات المتحدة الأمريكية
ملابس اللياقة بالجملة
ملابس اللياقة بالجملة
ملابس تجريب بالجملة
شركات تصنيع ملابس تجريب

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *