مسابقة الهبة – اربح شهادة هدية Cafepress بقيمة 75 دولارًا!

لدينا مسابقة رائعة جدًا لك يمكنك الفوز بشهادة هدية بقيمة 75 دولارًا يمكنك إنفاقها على Cafepress.com. يمكنك الاختيار من بين القمصان الرائعة ، والهودديز ، والملحقات ، والكثير من المنتجات الأخرى التي يتم إنشاؤها لجميع الأشخاص المرحين ، غير الرسميين هناك!
Cafepress هو المكان الذي يمكنك التسوق فيه للحصول على القمصان المخصصة والهدايا الفريدة الأخرى التي تعبر عن شخصياتك الخاصة. يمكنك العثور على ملايين من التصميمات الفريدة من نوعها حول كل موضوع يمكنك تخيله-من التعبيرات السياسية ، والملصقات المضحكة ، إلى جميع أنواع البضائع ذات التصميمات الفردية الرائعة. يمكنك أيضًا إنشاء هدايا مخصصة خاصة بك باستخدام أداة التصميم السهلة الخاصة بنا والتي تتيح لك القدرة على إضافة الصور أو النص أو الصور أو حتى إنشاء تصميمات أو شعارات من نقطة الصفر. يقومون بطباعة كل عنصر كما هو مشتريه والمنتجات عادة الشحن في غضون 24 ساعة. يتيح لك CafePress أيضًا إعداد متاجر عبر الإنترنت من أجل مجانية حيث يمكنك تصميم وبيع البضائع التي تم إنشاؤها بشكل خلاق.
إذا كنت نشيطًا كما نحن ، دعني أخبركم بعملية الاختيار: كل ما عليك فعله هو تصفح موقع CafePress واختيار منتج يعجبك حقًا. أضف رابطه في قسم التعليقات الخاصة بنا وهذا “S IT! ستستمر المسابقة حتى 27 مارس ، عندما يتم اختيار فائز واحد من خلال Random.org.
حظا طيبا وفقك الله !
فيما يلي بعض المنتجات التي أحببناها:
قليل

تميمة الحظ
Walking Dead Daryl Dixonwall Art Canvas Artalcoholics of the World Unitedia de San Patricioi حتى أتجاوز Outjournal
0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *