لا، هذا ليس هذا واحد أيضا.

ترك أحد المعلقين المفيدين الرصاص الخبيث على اللباس Duro قبل بضعة أيام. “هناك نمط folkways هذا هو الحلبة الميتة للدروس”. حسنا، لا تحتاج إلى تعليق حول الزقاق الحصول على Trenchcoat القذرة معي؛ كنت خارج مع إنتل مثل تسديدة. أن تشعر بالإحباط على الفور من الرسوم التوضيحية النمطية الجميلة، Deco Folkwear التي تعطي أي فكرة عن خطوط الفستان. نعم، نعم، أنا أفهم أن حياتي ستصبح بلا حدود أكثر جمالا وكفيرة وموسيقى – ص بالملابس المصنوعة من هذه الأنماط، ولكن، من أجل حب النبرة، هل يمكن أن تعطيني فقط فكرة Goddamn فيما يتعلق به صد يبدو؟

على أي حال، قم بتطبيق الأساس المنطقي “عندما تكون في شك، قم بتطبيق Google، وشطف، كرر” لقد وجدت هذا، وهو اللباس الفولكي الأفغاني البدو. أو، في هذه الحالة، فستان نوم بوليز بروفينكال، وهو ما أتوقع نفس الشيء. و: كان هناك رسم خط!

رسم خط هو موت الأمل، ولكن رسم خط رغم ذلك. هذا ليس اللباس Duro، على الرغم من تصنيف الفساتين، فإنه مرتبط بالتأكيد. (ما التصنيف الذي أستطوم ببطء؛ ببطء ببطء، في الواقع، في يوم من الأيام، سأكون موضوع إحدى هذه الصحف التي تتميز ب “GIST من” الشخص المحلي والمسنين المحليين يتنتهي من مشروع مدى مدى الحياة عديمة الفائدة وتشمل الخط “على الرغم من أن الروبوتات الكمومية من Alpha Centauri قدم لنا جميع المعرفة الممكنة في عام 2036، إلا أن السيدة Dressaday (وهي تفضل أن تسمى) رفضت التوقف.” لا يمكنك أن تخبرني بعض حوض الإبطاء من البراغي يعرف أي شيء فساتين! ونعم، أعرف أن آلات الكم لا يوجد بها أجزاء متحركة. Sheesh. هل جلبوا أي معرفة بأجهزة بلاطية؟ اذهب بعيدا الآن، قصصي تأتي. ”

على أي حال، أغلق ولكن لا سيجار، للأسف. ما زلت أعتقد أن أفضل مسار للعمل هو تعديل نمط بلوزة لتناسب نمط تنورة أنا أحب بالفعل. والسؤال هو ما إذا كان يجب البدء بأحد أكبر من أفضل خط العنق، أو أقرب إلى الأكمام التي أريدها. أنا أفكر كم، كما الأكمام هي الكلبة. يمكنني العثور على الأكمام وتتبع خط العنق من شيء آخر. أو يمكن أن أظل أن أبقى هنا عن ذلك حتى يأخذ السيد Olowu من الشفقة علي ويتوقع أنماط رواج. ربما إذا ذكرت اسمه بما فيه الكفاية، فسوف يأتي عبرني أثناء تصفح الأنا!

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

تبحث عن فستان … و Nag Me، أرجانية 20، 2009
The PenTimate DuRo Jraugust 20، 2008
نحن نقاطع هذا اللباس بلوق للحديث عن الأحذية. July 29، 2006

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *