متجر مكتب القطن: كل Tees 2017

متجر مكتب القطن: قائمة أمنيات عيد الميلاد
استعد أنفسكم – لقد بدأ موسم العطلات لعام 2017 بالإضافة إلى أن الهيجان حول الحصول على الهدية المثالية. بالإضافة إلى أننا لا نتحدث عن يوم الجمعة الأسود. كل عام ، يبدأ الضجيج حول هدايا عيد الميلاد في وقت مبكر وكذلك في وقت سابق. نحن في منتصف نوفمبر ، كما أرى أن الناس يتحدثون بالفعل عن موضوع شجرة عيد الميلاد.
يمكنك محاربه ، ولكن لماذا؟ أليس من الممتاز أن يكون لديك شعور أطول في العطلة ، وتحديد فترة طويلة للتوقع حول الهدايا وكذلك الموهوبين؟ وفر وكذلك الامتثال لنا لما سيتكون من عشرات المقالات حول العروض الترويجية ، والخصومات ، والعروض ، والإصدارات المقيدة ، والخصوصية ، وكذلك – بصراحة – بعض الأشياء المجانية. ليس فقط تخزين الحشائش ، ولكن الصفقة الحقيقية!
قواطع الجليد هي مكتب القطن. لقد كنا نشيد بهم لفترة من الوقت الآن وكذلك لسبب كبير. تعال إلى العطلات ، لم يخيبوا أملك.
قدم Cotton Bureau جميع Tees 2017 وكذلك كل ما تتوقعه. جميع القمصان التي طبعواها طوال العام. من الواضح أنه شيء فعلوه العام الماضي أيضًا. لقد كانت نجاحًا كبيرًا ، لذا فإن هذا هو تكرار مع ثلاثة تصاميم ثلاث مرات. إذا كان ذلك كثيرًا ، فيمكنك دائمًا التوجه إلى القسم المنسق. لا تستغرق وقتًا طويلاً ، حيث سيتم تقديم كل هذه الأشياء حتى 3 ديسمبر.
بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يعلقون على الكلمة “المجانية” التي أشرناها سابقًا ، إليك جديلك: خلال كل المحملات ، عندما تحصل على نقطة الإنطلاق الفارغة ، تحصل على شحن مجاني على طلبك بالكامل. يعد هذا العرض رائعًا لعملاء الولايات المتحدة الأمريكية في حين سيحصلون على خصم 50 ٪ على الشحن في جميع أنحاء العالم. إذا لم يكن ذلك رائعًا بما فيه الكفاية ، فأنا أحفزك بشدة على الإشارة بقدر ما تشير إلى النشرة الإخبارية. يرسلون الكثير من رموز سعر الخصم للاستفادة من الموقع.
لذلك ، فقد حان الوقت لجعل قائمة أمنيات وكذلك فحصها أكثر من مرتين. أنا متأكد من أنه يمكنك في شكل اثنين من هذه الكنز هناك لأصدقاء جيدين وكذلك العائلة!

0/5 (0 مراجعات)

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *