يجب على منتجي العلامات الخاصة أن يدفعوا إلى هذه الأنماط الثلاثة في عام 2018

يجب على منتجي الملصقات الشخصية أن يدفعوا إلى هذه الأنماط الثلاثة في عام 2018
23/10/2017 ، التي نشرتها Alanic Global
مع عام 2017 فيما يتعلق بنهاية ، حان الوقت للتحضير للعام الجديد. يبقى شهرين فقط بالإضافة إلى مالكي شركات الملصقات الشخصية بالإضافة إلى المنتجين الذين يحصلون على صفقة لعبتهم لتحقيق أكبر قدر من التأثير على العملاء. ومع ذلك ، لسحر الجماهير الموضة إلى الأمام ، من الضروري فهم نابض بالحياة للأنماط القادمة. هنا نلقي نظرة عليهم في لمحة.

كل شيء فضي
سيكون ظل الاهتمام للفضة هو الشيء الضخم التالي في صناعة الأزياء. نظرًا لأن الظل يعمل بشكل جيد مع جميع الألوان الأخرى من الطيف بشكل جيد ، فإنه يحظى بتقدير كبير من قبل المتحمسين. الفضة مرنة وكذلك معاصرة في طريقتها وكذلك منتجات ملابس الملصقات الشخصية قد لاحظت ذلك. تعد الملابس انعكاسًا مثاليًا للمفاهيمية والهجين المبتكر من الألوان وكذلك الأنماط. سيكون اللون الفضي المختلط مع الأساليب المستقبلية هو الشيء الناجح في الربيع وكذلك الصيف لعام 2018. وسيتم استخدام البذخ اللامع عادةً للفساتين. سوف تسهم المبطن وكذلك الأنماط المطوية أكثر في سحر الظل. حتى تتمكن من تحديث مجموعة متجرك مع الراقية من الفضة في وقت مبكر من العام المقبل.
يطبع الناس الحمل الزائد
إن انفجار الألوان في نوع الناس سيكون ضخمًا في العام المقبل. من الشخصيات البشرية إلى الفن التجريدي والألوان والأنماط التقليدية سوف تنفجر في جميع عناصر الملابس. المقدمة لكلا الجنسين ، الملابس مشرقة وكذلك نابضة بالحياة. الأحمر والأزرق والأرجواني والأسود والأصفر والأبيض والأبيض والبني وكذلك العديد من الآخرين موجودون في الملابس في مزيج مذهل. تتأثر المطبوعات وكذلك الأنماط بشكل كبير من فنون الناس. تم دمج الجمارك بذكاء بطريقة حديثة تجعلها أكثر استثمارًا رائعًا. يتم تقديم القمصان والقمصان والفساتين والسراويل والأوشحة وكذلك الكثير مع الشركات المصنعة للملابس الشخصية.

المزيد من الدنيم
على الرغم من أن الدنيم كان عنصرًا مؤثرًا طوال هذا العام ، إلا أنه سيستمر في رحلته العام المقبل أيضًا. لا يمكن للعشاق الحصول على ما يكفي من نمط الدنيم وكذلك في العام المقبل سوف أكثر من مجرد قمصان. الفساتين والتنانير ، وكذلك قمصان تي شيرت ستتحول نحو هذا النسيج الأكثر راحة. قام المنتجون بتعديل الدنيم قليلاً لتوفير طريقة أكثر ليونة مدمجة مع نهايتها المحكم ، وسوف يحكم الدنيم وضع الموضة في Big في عام 2018. من المغاسل الخفيفة إلى عمليات الترحيل الداكنة ، سيكون هناك فائض في هذا الأنيقة مثل وكذلك الاتجاه الخمول.
وبالتالي ، مع اقتراب عام 2018 منا ، حان الوقت لتحديث المجموعة. أفضل منتجي Garments Products Personal Profignal USA لديهم أفضل الملابس التي تم تطويرها بسهولة وكذلك يتم تقديمها بسهولة للشراء من قبل مالكي شركة الملصقات الشخصية. كل ما تطلبه هو أن تقدم لهم التصميم. سجل على الإنترنت اليوم وكذلك الحصول على أسعار خصم كذلك.
العلامات:
ملابس الملصقات الخاصة
مصنعي ملابس الملصقات الخاصة
العلامة التجارية الخاصة بالملابس الخاصة
الشركة المصنعة للملابس الخاصة
منتجي ملابس الملصقات الخاصة NYC
منتجي الملابس الخاصة بالملصقات الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *