الذهاب إلى صف الرقص الأول الخاص بك؟ إليك ما تحتاجه

الذهاب إلى فصل الرقص الأول؟ إليك ما تحتاجه
11/06/2020 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
نحن لسنا جميعًا راقصين ، وهذا يعني أنه ليس لدينا دائمًا درج من الجوارب أو الثياب في متناول اليد. ومع ذلك ، فإن فصل الرقص ليس أيضًا جلسة التدريب المتوسطة. من المنعطفات والقفزات إلى تحريك جسمك بطرق لا يمكن أن تتخيلها أبدًا ، سترغب في التأكد من أنك ترتدي نوعًا من ملابس الرقص بالجملة التي توفر التنقل في حين لا تأتي في طريق كل خطوة.
قمة مريحة
إذا كنت ترتدي قمة ضيقة ، فتأكد من أن تنفسها وممتدة. إذا كنت تعلم أنك من المحتمل أن تتعرق أكثر من اللازم وإبطك ، فاختر لك شيء بلا أكمام. سوف تتعرق إلى الموسيقى ، وبالتالي فإن الطبقات لأعلى هو خيار رائع بحيث يمكنك التغيير مع ارتفاع درجة حرارة جسمك وأسفل طوال الفصل. من الجميل أن يكون هناك قميص من النوع الثقيل أو قميص طويل الأكمام أو هوديي سحاب أثناء الاحماء فقط وفي وقت التباطؤ في نهاية الجلسة.

سروال متحرك ومسع
اختر أي نمط تشعر به بشكل رائع. كل شخص لديه اختياره: سراويل العرق ، الكابري ، على طراز البضائع ، أرجل واسعة ، سراويل متوفرة ، كلمغات كلم تعمل. السراويل الرياضية من أي طول إذا قمت بتسخينها بسرعة. ما عليك سوى تأكد من أن سروالك ليس طويلًا جدًا لغرض السلامة ، فأنت تريد أن تكون قدميك خالية من أي خوف من التعثر حتى تتمكن من ممارسة كل تحركاتك بحرية مثل الراقصة الأنيقة التي أنت عليها.

ملابس سفلية
عنصر آخر من المحتمل أن ننسى مع تغيير ملابسنا ، ولكن من الجيد أن يكون هناك زوج نظيف من الملابس الداخلية حتى تتمكن من الاستمتاع بالجلد بدلاً من الأسف والانزعاج. اختر الملابس الداخلية التي لا تتطلب أن تتوافق أثناء الرقص.

Alanic Global · الذهاب إلى فصل الرقص الأول إليك ما تحتاجه
أحذية خفيفة الوزن وداعمة ومريحة
المتسابقين أو الأحذية الرياضية جيدة. باطن رقيقة جدًا يمكن أن تترك قدميك وهم ، ولكن الأحذية الضخمة للغاية يمكن أن تكون مرهقة. أعظم شيء يجب القيام به هو تركيب حذائك بشكل صحيح بحيث يكون لديك حذاء يعمل بشكل أفضل لقدميك ، خاصة إذا كان لديك تاريخ من الضرر. إذا كان لديك ظروف قدم (الأنبوب أو الأقواس العالية أو القدمين المسطحة) ، فيمكنك الاستفادة من نوبة خاصة من الحذاء ، وسيعزز هذا الحذاء بعمق التمتع بفصل الرقص.
يضيف أصحاب الأعمال الآن قسمًا جديدًا بالكامل إلى متجرك لجميع عشاق الرقص أو الذين بدأوا للتو. اتصل بفريق الدعم لمصنعي ملابس التمرين بالجملة ووضع طلبك بالجملة.

العلامات:
مصنعي ملابس الرقص
ملابس الرقص بالجملة
أحذية الرقص بالجملة
ملابس تجريب بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *