2018 CA Typography Competition

مكالمة هاتفية للمداخل في مسابقة الطباعة CA
كانت فنون الاتصالات راسخة في عام 1959. وهي مصدر أساسي للمعلومات ، والدافع ، وكذلك اقتراح لجميع المشاركين في الاتصالات البصرية. إذا كنت مصمم جرافيك أو مصور أو مخرج أفلام أو شركة إعلانية ، فأنت على دراية بهذا المنشور. لذلك ، فأنت تفهم أن المنافسة من قبل CA هي فرصة استثنائية لتأسيس نفسك على أعظم صفوف مهنتك.

تؤثر الخدمة التي تديرها الأسرة الثلاثة على جميع التواصل البصري. بالإضافة إلى ذلك ، ليس فقط جمالياً ، ولكن أيضًا اجتماعيًا. بشكل عام من خلال إنتاج ريتشارد وكذلك مؤسسة جان كوين للأسرة التي تمول 17 برنامجًا. هؤلاء يساعدون متدربين في المدرسة الثانوية المحرومين اقتصاديًا ينشئون محافظًا للتأهل للقبول في مدرسة الفنون. علاوة على ذلك ، فإنهم يوفرون منحًا دراسية للكلية للبحث في تصميم الرسومات ، والإعلان ، والتصوير الفوتوغرافي ، وكذلك التوضيح “.
باختصار ، تتطلب واحدة من المجلات الأكثر شهرة في العالم مداخل في مسابقة الطباعة 2018. تحتفل المسابقة بالأفضل ، والكثير من الاستخدامات المبدعة والمبتكرة للطباعة والخط والحروف اليدوية وكذلك تصميم المحرف. سيتم توزيع الأعمال التي تختارها هيئة المحلفين في جميع أنحاء العالم في طباعة فنون الاتصالات السنوية ، سواء في الطباعة أو الإصدارات الرقمية.
أي وظيفة مطبوعة تم نشرها بين سبتمبر 2016 وكذلك سبتمبر 2017 مؤهلة. سيحصل كل بطل على جائزة التميز وكذلك شهادات الجوائز للشركات والأفراد وكذلك العملاء. الموعد النهائي للتسجيل هو 8 سبتمبر 2017 وأولئك الذين يسجلون بعد ، يحتاجون إلى رسوم متأخرة قدرها 10 دولارات لكل إدخال. لا يمكنك الذهاب إلى 22 سبتمبر 2017.
يمكنك التحقق من جميع المعلومات المتعلقة برسوم الدخول ، وماذا وكذلك بالضبط كيفية الدخول في البيان أو بطل هنا.
حظا طيبا وفقك الله!

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *