نعم ، لا يزال بإمكانك ارتداء ثوب الانزلاق في الخريف

الزي: فستان زارا القديم ، مماثل هنا // سترة الدنيم: هنا ، مماثلة هنا // الأحذية: هنا // الحقيبة: هنا أو هنا // قلادة: Kendra Scott C/O Here // أحمر شفاه عاري – Mac Spirit وكذلك Velvet Teddy (هنا) مع Lipglass ‘Oh boy’ (هنا)

تسوق نظري

< >

هل تساءلت يومًا ما إذا كان لا يزال بإمكانك ارتداء فساتين الانزلاق في الخريف؟ هذا الرد نعم ، لا يزال بإمكانك ارتداء اللباس القابل. هذا الخريف ، لا يزال بإمكانك ارتداء فساتين الانزلاق الآن وما وراءها. مثل فساتين الانزلاق بغض النظر عن حالة الطقس أو الموسم. تكون عباءات الانزلاق مرنة في طريقة أن هناك الكثير من الطرق لتنظيمها لموسم مختلف وكذلك المناسبات. في الصيف ، يمكنك إقرانه بمفرده أو وضعه مع نقطة الإنطلاق العادية للاشتعال الخاصة. للسقوط ، والتفكير في درجة الحرارة العظيمة هناك طرق يمكنك تصميم الفساتين الانزلاق. ويشمل ذلك وضعه مع سترات البلوزات الكثيفة كما هو مستخدم سابقًا هنا في الخريف الماضي. طريقة واحدة أخرى لارتداء ثوب الانزلاق هذا الخريف هو رمي سترة الدنيم المفضلة لديك كما فعلت في منشور اليوم ، إقرانها مع سترة أو معاطف الخريف أو طبقة مع القمصان أسفل زر.
بالنسبة لهذا المنشور ، نظرًا لأن حالة الطقس لا تزال أكثر دفئًا إلى حد ما من المعتاد ، فقد ربطت ثوب الانزلاق الخاص بي مع سترة الدنيم المكتملة بصنادل. عندما ترفع حالة الطقس ، سأضع قميصًا من النوعية من الياقة المدورة مقترنة بأحذية عالية في الركبة أو أحذية في الكاحل مع لباس ضيق. لا تخرج عن استخدام فستان الانزلاق ، فلا يزال بإمكانك ارتدائه هذا الخريف.
سوب سبينز أدناه

< >

قد تستمتع بالمثل:

أفضل طريقة لبدءك الجديد …

دبابيس انتقالية تتطلب الآن

أساسيات خزانة الملابس التي تتطلبها الآن

أفضل ثوب لارتدائه الآن إلى …

تعرف على المعرفة.

اشترك مع عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على الأخبار وكذلك التحديثات.

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الكنية

الكنية

الكنية

الكنية

عنوان البريد الإلكتروني

عنوان البريد الإلكتروني

عنوان البريد الإلكتروني

عنوان البريد الإلكتروني

الإشتراك

شكرا لك على الاشتراك!

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *