نايت يعامل لك! لقد قمنا بأعلى برامج إستعراض هالوين

في ليلة هالوين في زي ورنين جرس الباب للمطالبات كان يعامل هو تقليد في الولايات المتحدة ودول أخرى لأكثر من قرن آخر. حتى لوازم هالوين هي شيء إلزامي للقيام به خلال هذه الفترة من العام. تسبب مثل أحدنا سيقول – إنه الوقت الأكثر روعة في السنة! ب
بغض النظر عن عدد العمر أنت أو كم من المرات التي كنت فيها حول الكتلة، فإن هذه العطلة ببساطة لا تصبح قديمة. يحصل LITTLEST منها على فرصة لللباس والذهاب خدعة أو علاج، وأولياء الأمور لديهم عذر رشفة على كوكتيل Boozy Halloween.
ولكن في خضم حفلات هالوين واندفاع السكر، هل تساءلت يوما عن أصل وتاريخ هالوين؟
Halloween Short Halloween المعروفة بشكل غير معروف للمحاكاة الأوروبية المبكرة مثل جميع الأقداس حواء، فأنت تعرف بالفعل أن هالوين تجري في اليوم الأخير من شهر أكتوبر. ولكن هنا شيء قد لا تعرفه: الكلمة نفسها تشير حرفيا “مساء مقدس”.
31 أكتوبر كان اليوم الذي حدث فيه مهرجان سامهين، وهو جيليك قديم. لقد تميز وقتا أساسيا من السنة عندما تغيرت المواسم، ولكن ليس فقط. ورأى المراقبون أيضا الحدود بين هذا العالم، وأصبح المقبل رقيقة خاصة في هذا الوقت، مما يتيح لهم الاتصال بالموت. بمرور الوقت، حيث استولت المسيحية، تم تخفيف النغمات الوثنية من العطلة، وظلت التقاليد الأساسية للعطلة جزءا من ثقافة البوب. لقد تقدموا ببساطة وتحسينها.
لوازم هالوين أننا نريد أن نريد في رئاسةنا في القرن التاسع عشر في إنجلترا، وسوف يرتدي الأطفال في الأزياء والقيام بالأغاني والرقصات للحلوى والبنسات. كما أشرنا من قبل، يغير الوقت كل شيء، والآن هالوين يدور حول اللباس وتزيين المنازل والفصول الدراسية.
هالوين طريقة جيدة للحصول على متعة تخويف أنفسنا، قليلا فقط، حيث تحصل الليالي على أطول والأيام تصبح أكثر برودة.
فيما يلي قائمة بأفضل التقاطات لدينا عندما يتعلق الأمر بإمدادات هالوين. (انقر على الصورة لتفاصيل المنتج)

حتى قناع واستعد للحزب! سنكون نقدر إذا كنت تشارك هذا مع الزملاء الخاصة بك ليلة شواطئ العام!

5/5 (2 نصائح)

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *