ملصقات Stranger Things التي تعيد إنشاء أساليب أفلام الثمانينات المعروفة

ملصقات Stranger Things الكاملة مع مشاعر فيلم عبادة الثمانينات
لم يتبق سوى 3 أيام فقط من أجل حلقة العرض الأول لـ Complete Stranger Things ، الموسم 2. بصفته أحد المعجبين بثقافة الثمانينيات بالإضافة إلى عروض الرعب ، هذا هو العرض الأعلى للمشاهدة. إذا كنت مثلي ، فأنا أفهم تمامًا سبب انتظار هذا لأكثر من عام. كانت الأشياء الغريبة الكاملة للقمصان الدواء الشافي لفترة طويلة. من الواضح أن الفريق الذي يقف وراء العرض يعتقد أن نفس الشيء كذلك. لذلك توصلوا إلى “لعبة” ممتعة ، لإبقاء المشجعين على أصابع قدميه.
لقد قاموا بإرجاع ترويجي يوم الخميس على Twitter ، حيث قاموا بإعادة مشاهدة كل حلقة من الموسم الأول. أضافوا التعليقات ، داخل النكات وكذلك وراء الكواليس التفاصيل على الحساب. جاءت الجدة في نوع ملصق الأشياء الغريبة التي فكرت بها في الأسلوب وكذلك بنية ملصقات الأفلام التقليدية البارزة في الثمانينيات ، مثل Stand By Me أو Jaws أو FireStarter أو الصداع في Elm Street.
والسبب أكثر من ذلك بكثير ، شريطة جميع تأثيرات هذه الأفلام على هذه السلسلة. بالإضافة إلى النتيجة ، تكون ممتعة وكذلك مسلية ، على الرغم من أنها لا تشمل أفضل تنفيذ Photoshop. في الواقع ، فإن عيوبهم الصغيرة تجعلهم مرجعًا مثاليًا ، وأجمل تكريمًا للفترة التي وفرت لنا العديد من المعالم السينمائية.
إنه بترقب رائع بالإضافة إلى الإثارة التي أدعوها إلى البهجة أدناه.

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *