مفاهيم تخزين غرفة الاستحمام منخفضة التكلفة بشكل لا يصدق مع مناشف بالجملة

مفاهيم تخزين غرفة الاستحمام ذات التكلفة المنخفضة بشكل لا يصدق مع مناشف بالجملة
18/04/2018 ، التي نشرتها Alanic Global
لا تعد المناشف أكثر بكثير من الحمام العملي أو منطقة المطبخ ، حيث تجاوزت هذا الأمر إلى أن تكون مواد تزيين في المنزل عالية. اليوم ، تميل النساء بشكل جيد إلى تصميم الداخلية المنزلية من تلقاء أنفسهن ، ويتحققون من كل التفاصيل بدقة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، جعل الكثير من التعرض للويب وكذلك القنوات الإعلامية الأخرى من الواضح لمتعصبي التصميم الداخلي اختيار أفضل الطرق لتحسين غرفهم. ومع ذلك ، إلى جانب غرفتك ، هل سبق لك أن كنت تؤمن بإضافة بعض الجوانب إلى غرفة الاستحمام الخاصة بك وكذلك تتساءل كيف؟

حسنًا ، تعد المناشف اليوم أفضل الأساسيات لرفع الجزء الداخلي من غرفة الاستحمام الخاصة بك وكذلك أنت متحمس دائمًا للعثور على حلول تخزين بديلة. ينتهي بك الأمر عمومًا بتقديم خيارين ، أحدهما يقوم بتخزينهما لتوفير المنطقة بالإضافة إلى الآخر لجعل غرفة الاستحمام الداخلية تبدو أفضل. إذا لم يكن لديك موقع لهم ، فهذا ليس فقط غير مريح ، ولكن يمكن أن تجعل غرفة الاستحمام تتشوش. تحتاج إلى فحص ما إذا كانت المناشف بالجملة متزامنة مع الملحقات وكذلك طلاء جدار غرفة الاستحمام أم لا ، لضمان تنسيق المظهر جيدًا.

فيما يلي بعض المفاهيم لتخزين المناشف بالإضافة إلى جعل غرفة الاستحمام تبدو رائعة بشكل لا يصدق وأنيق.
يمكن استخدام الموقع أدناه بالوعة بشكل مبتكر
اقلب المنطقة المفتوحة أسفل الحوض المعاصر إلى مساحة تخزين مفيدة. لإنتاج التخزين ، قم بتشغيل المناشف وكذلك موقعها في رفوف مجلة خشبية معاصرة. تتوفر رفوف المجلات هذه بأشكال مختلفة وأنماط وألوان ، وكذلك عليك فقط اختيار تلك التي تناسب نمط غرفة الاستحمام الداخلية وكذلك نمط أو نمط المناشف. هذا هو بالضبط كيف يمكنك الاستفادة من الموقع الفارغ دون حوض الغسيل.
السلال عتيقة ، لكنها جميلة
يمكنك الاستفادة من الموقع بالقرب من الحوض أو الاستحمام ، وكذلك إبقاء السلة هناك لملء مناشف غرفة الاستحمام. هذه السلال هي أفضل الخيارات للتخزين ، بالإضافة إلى دغدغة الأنيقة لأصحاب المنازل الذين يحبون دمج المعاصرة مع جوهر عتيق. الاستفادة من سلة منسوجة كبيرة لعقد مناشف حمام مدفوقة أو يمكنك أيضًا تحديد موقعها بطريقة أخرى. احصل على السلال بأشكال مختلفة ، سواء كانت واحدة أو أكثر من واحد. طريقة أخرى تتمثل في تعليق سلال على الحائط فوق المرحاض أو الحوض بالإضافة إلى استخدامها لتخزين المناشف.

فكر عموديًا؟
ما يكفي من الإيمان مباشرة وكذلك الأساسية لتخزين المناشف ، حيث حان الوقت للاعتقاد خارج الصندوق ، وكذلك رأسيا الآن. بالنسبة للحمامات الصغيرة ، حيث توجد ندرة في المكان ، يمكنك استخدام رف كتب العمود الفقري الطويل. إنها طريقة ممتازة لتوفيرها في المنطقة بالإضافة إلى تخزين عروض كبيرة من المناشف. يمكن تخصيصها أو يمكنك أيضًا الحصول على أرفف الكتب هذه من متاجر Décor على الإنترنت. امزجها مع أفضل المناشف المصنوعة من قبل الشركات المصنعة للمناشف الرائدة.
استخدم رفوف النبيذ الأبيض
هل تحب أن تنشأ المناشف؟ حسنًا ، فهي في حالة جيدة تمامًا على رفوف النبيذ الأبيض وكذلك حلول التخزين الممتازة ، مما يحافظ على المناشف في متناول اليد. قم بتنسيق اللون المناشف وكذلك إبقائها واحدة تلو الأخرى لإنتاج نمط جميل غير متزامن. تأكد من أن رف النبيذ الأبيض يكمل المناشف وكذلك اللون وكذلك الأناقة.
مجلس الوزراء في السوق الابتعاد
علقت غرفة الاستحمام مع خزانة سوق Get Away في أي نوع من الألوان التي تفضلها ، بالإضافة إلى استخدام مساحة تخزين وافرة دون تناول مساحة كبيرة. يمكنك رسمها بأي نوع من أنواع الألوان ، بالإضافة إلى تخزين المناشف كما يحلو لك.

وبالتالي ، احصل على أفضل المنتجات المصنوعة من قبل بائعي المناشف بالجملة الرائدين بالإضافة إلى تخزينها بشكل ساحر في حمامك.

العلامات:
ملحقات الحمام المصنعة
مصنعو إبداعات تخزين غرفة الاستحمام
مصنعي المناشف
ملحقات تخزين غرفة الاستحمام المبتكرة بالجملة
المناشف بالجملة
الموردين المناشف بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *