دعنا نقوم بمراجعة ما يفعله ولا ننزلق من تصميم طماق التمرين بالجملة

دعنا نراجع ما يفعله وما لا ننشئه في تصميم طماق التمرين بالجملة
08/11/2018 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
إنه ليس اتجاهًا جديدًا لارتداء طماق. ومع ذلك ، فإن تعريف الانزلاق إليهم قد تغير. كان هناك وقت كان فيه ارتداء اللباس الداخلي يقتصر فقط على اللامع أو اللامع أو الفاخرة. الآن ، تلقى الاتجاه منعطفًا ملتوية وتركز النساء أكثر على طماق اللياقة البدنية المرنة والمرنة والمريحة. عند تصوير بيان أسلوب Athleisure ، وصلت أساسية التآكل السفلية إلى صناعة الملابس السائدة ، مما دفع النساء إلى تناول أسلوب ارتداء الأرجل التقليدي.

الآن ، توصل البائعون إلى مجموعة واسعة من مجموعة طماق اللياقة البدنية التي تتراوح من تلك المطبوعة ، إلى طماق شبكي ، ولون اللون ، وقطع كابري وأكثر من ذلك بكثير متعددة الاستخدامات بما يكفي لارتدائها في جلسات اللياقة البدنية ، ودروس اليوغا وأيضا إلى الحفلات والنزهات غير الرسمية.

لكنك قد لا تكون متأكدًا تمامًا من آداب ارتداء طماق التمرين ، وبالتالي فقد جلبنا بعضًا من المشاركات ولا نواجه تجربة طماق التمرين بالجملة بثقة.

أعط رصاصة لماتكي متطابق
قد يكون لديك فكرة أن القيام بأسلوب التوفيق المتطابق سيكون شيئًا مبالغًا فيه وقديمه. ولكن تم التوصية بذلك دائمًا من قبل المدونين الأزياء ، كما يلجأ المشاهير إلى هذا. وبالتالي ، لإحضار بعض التغيير الجديد ، يمكنك بالتأكيد تجربة نمط التوفيق بينك حيث تقوم بتعيين طماق اللياقة المطبوعة أو طماق اللون الفردي مع نوع مماثل من قمم في أي نمط.
التنسيق مهم
تحتاج إلى أن تضع في اعتبارك أن اللباس الداخلي والقمم أو السترة التي ترتديها هي بالتنسيق والمزامنة ، وبالتالي يتعين عليك ارتداء طماق مطبوعة أو طماق ملونة تكمل قمم أو نقطة يرتديها. إذا كنت ترتدي شيئًا خارج المكان ، فإن الزي يصبح Hotchpotch.
العب بطبقات ممتعة
امنح بعض النسبة إلى ملابسك وأنت تقوم بتعيين طماق مع عدد من الطبقات المرحة والملونة. أضف tee إلى سترة الدنيم أو سترة جلدية ، أو سهلة ارتداء الجزء العلوي من الخزان بقمصان شامبراي أو الفانيلا فوق زوج من اللباس الداخلي الذي ترتديه. سيوفر هذا بعض الحجم للزي لتحول كبير.
لا تكون متشبثًا جدًا مع القمة
إذا كنت ترغب في ارتداء ملابس إغراء ، فيجب عليك تجربة تي شيرت فضفاضة أو قمة تحتوي على صورة ظلية جيدة. زوج من اللباس الداخلي الذي أنشأه أحد منتجي ملابس اللياقة البدنية الرائدين بالجملة نفسه ضيقة ، وبالتالي لا يمكنك إنشاء شيء خارج المكان مع الجزء العلوي الضيق أو الملابس الخارجية مرة أخرى.

الأحذية الطويلة تبدو جيدة
قد تشعر بالملل من نفس الأحذية الرياضية القديمة التي تعاونت مع طماق اليوغا أو اللياقة البدنية في فصول التمرين والبحث عن بعض التغييرات. يمكنك التعاون مع طماق مع أحذية الفخذ الطويلة التي تكمل بعضها البعض بشكل مثالي وتبدو ملائمة للأطراف.
اذهب إلى حد كبير مع قمم
يمكنك الخروج من قذيتك وتجربة شيء غير تقليدي وقذر. ارتدي المحملات الضخمة والمروية مع طماق الضيقة ، وتبدو هزت تمامًا بأفضل توازن من الملابس.
محصول أعلى شنيغان
يجب تزويد طماق الخلاصة العالية بلور الرجعية المطلوب كثيرًا حيث يمكنك إقرانها مع قمم المحاصيل التي عادت مرة أخرى إلى سيناريو الموضة. أيضًا ، قم بشراء المحملات الصالة الرياضية التي تنتجها مقدمو ملابس اللياقة بالجملة المشهورين وارتداءها مع شورتات الصالة الرياضية واللباس في دروس اللياقة البدنية.

العلامات:
مصنعو ملابس اللياقة البدنية
ملابس اللياقة بالجملة
موردي ملابس اللياقة بالجملة
مصنعي ملابس اللياقة بالجملة
طماق تجريب بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *