تتذكر مقابلة Gaunty لمدونة Tshirt Factory

أولئك الذين يطاردنا على Facebook أنهم تعرضوا للتهديد بالفعل من هذه المقابلة من Gaunty (Colin Gauntlett) وهو مصور رائع وقدم لنا مقابلة مذهلة مجنونة! أنت تعرفه بالفعل وأسلوبه إذا كنت تتابع هذه المدونة ، لذلك تعلمون أنني مسرور بشكل لا يصدق لأنني حصلت على هذه البصيرة القصيرة في حياته. ولكن هذه المدونة هي بالنسبة لك جميعًا تقرأها ، لذلك إذا كنت تريد منا أن نعرض شخصًا على وجه الخصوص ، فلا تتردد في إخباري في قسم التعليقات. دعنا نستمر في الجزء الممتع ونستمتع بكلماته من الحكمة – شكرًا لك ، Gaunty! انت رائع!
مقابلة Gaunty لمدونة Tshirt Factory!
أانا: أخبر قرائنا قليلاً عن نفسك: من أين أنت ، من أين تقيم وما هي مهنتك الرئيسية؟
Gaunty: حسنًا ، أنا الإنجليزية ولكن أعيش حاليًا في بوليفيا مع شريكي الأمريكي لأن والديها بوليفيان. يعيش والداي في فرنسا لمجرد تعقيد الأمور أكثر قليلاً. التوضيح المستقل هو مصدر دخلي الرئيسي على الرغم من أنني استبدلت أحيانًا في أكاديمية اللغة الإنجليزية مقابل منزلي.
لحظة سعيدة: لماذا قررت أن تصبح رسامًا؟
Gaunty: أنا دائمًا ما ينتهي بك الأمر إلى التحرك كثيرًا وأصبحت الرسوم التوضيحية طريقة سهلة للقيام بالفن. كنت دائمًا أكثر من شخص ثلاثي الأبعاد في الكلية والجامعة ، لكنك تحتاج إلى الكثير من المساحة والمواد وتصبح مكلفة. أريد أن أتناول نحت الرقائق قريبًا كطريقة أخرى لجعل أفكاري تنطلق من ذلك ، لكن من الصعب العثور على الأدوات هنا في بوليفيا.
س: ما هو أول تصميم احترافي لك؟
G: Liz من Mama تشعر بأنها جيدة كان أول شخص يشتري أحد تصميمي ، لكنني لا أعتقد أنه تم استخدامه على الإطلاق. كانت أول قطعة لي بتكليف من Cavata وأعتقد أنها لا تزال واحدة من أفضل مبيعاتهم حتى يومنا هذا.
Gaunty for Cavatao: هل تعمل بمفردك أم أنك في أي تعاون؟
Gaunty: نظرًا لموقفي في الوقت الحالي ، لست في أي مجموعات على الرغم من أنه قد يكون رائعًا في المستقبل إذا أخطأت إلى بلد مع الكثير من مصممي القمصان.
O: أخبرنا قليلاً عن La Muerta وكيف تورطت؟
Gaunty: Twitter هو المسؤول عن تجميعنا. لقد رأيت لويس أن المالك كان سيرفرًا ، وقد تجرينا في الدردشة ، وفي النهاية التقط تصميمًا قمت به في وقت سابق وكنت أقوم ببعض الأشياء الأخرى له في الأشهر الأخيرة. إنه شخص رائع وأحب حقًا المكان الذي يأخذ فيه منتجه. كما أنه يعرف أفضل تصفح ويأكل في سان دييغو مما يمنحه نقاطًا.
O: ماذا تستخدم – 100 ٪ رقمية أم أن هناك ورقة متورطة؟
Gaunty: أنا أستخدم أحيانًا القلم والحبر ولكن نظرًا لتصميمي عادةً ما يكون متناظراً للغاية ، فمن الأسهل بكثير تعيينها على الكمبيوتر. أحاول وتظليلهم دون استخدام فرش خاصة. كل ما أقوم به هو مجرد أداة فرشاة عادية.
Gaunty Coat of Armso: ما هي أعمالك بناءً على أو ماذا تدور حولها؟ موضوع أو فكرة تستمر في الانزلاق في الرسوم التوضيحية الخاصة بك؟
Gaunty: مما لا شك فيه أنني أرسم ما يُطلب مني رسمه ، لكن عندما أقوم بتصميماتي الخاصة للبيع أو لمجرد أن لديهم عادة لمسة من العالم العجوز عنهم. لقد تأثرت بشدة بتصميمات سلتيك ، لكنني أحاول إعطائها تحديثًا وإضافة شخصياتي الخاصة التي لن تعتبر تقليدية.
س: كيف تصف أسلوبك؟
Gaunty: خطوط نظيفة ، والأفكار والمفاهيم الجريئة ونأمل الأصلي.
O: ما هو مصدر الإلهام الذي تستمر في العودة إليه؟
Gaunty: كما قلت الشيء سلتيك يلهمني تماما. أن تكون قادرًا على تصور نمط وخلقه أمر ممتع. إنه مثل اللغز بالنسبة لي وأنا يسعدني التحدي.
س: كيف تتخلص من كتلة المصمم؟
Gaunty: لقد كان من المذهب للتصفح ، لكن مثاليًا الآن ، لقد أصبح الركض وسيلة جيدة لتطهير خيوط العنكبوت والبدء من جديد.
O: هل هناك أي شيء تجنب استخدامه على وجه التحديد في الرسوم التوضيحية الخاصة بك؟
Gaunty: أحاول أن أبقى بعيدًا عن بعض العناصر التي تظهر طوال الوقت مثل أسماك القرش والنسور والجماجم وما إلى ذلك ، لكن غالبًا ما تنزلق هناك ولكني أحاول أن أضعها عليها وجعلها خاصة بي.
Master’s Ruino: هل هناك أي شيء لم تتمكن أبدًا من تصويره؟
Gaunty: الدراجات والسيارات. أنا تمتص عليهم. دعنا لا نذهب إلى هناك. التالي.
O: هل يمكنك تسمية بعض التصميمات المفضلة لديك ولماذا؟ (المصممين الشخصيين أو غيرهم)
Gaunty: قام Keaton Henson Design Moby Dick Design بتصميم مذهل. أساسي جدًا ولكنه يبدو رائعًا. الكثير من الأشياء المستوحاة من لاتيني Jonny Crap هي أيضا هائلة جدا. الكثير من الأشياء الرائعة هناك حقًا يمكن أن أستمر لعدة أيام.
Colin Gauntlett AKA Gauntyo: أخبرني بشيء تعجبك حقًا في صناعة التصميم الجرافيكي.
Gaunty: الحصول على فرصة للقاء والعمل مع أشخاص رائعين لديهم أفكار مماثلة حول الحياة والوصول إلى أشياء جديدة طوال الوقت. هذا الأسبوع كنت أعمل على تصميم لدواسة الغيتار. لن يفكر أبدًا في القيام بذلك منذ 5 سنوات.
س: ماذا عن شيء لا يعجبك؟
G: الغرور الهائل.رؤية الناس يحصلون على الكثير من العمل والاستمتاع برؤوسهم تتوسع بمعدل غير مؤهل. إنني أتطلع حقًا إلى الفنانين الذين حققوا الكثير في هذه الخدمة ولكن لا يزالون متواضعين.
O: مصممي الرسوم/الفنانين الذين تعجبهم؟
Gaunty: هل يمكنني فقط إعطاء أفضل 5؟ هناك الكثير ولكن مرة أخرى يمكنني الجلوس هنا لعدة أيام.
Sockmonkee
درو ميلوارد
كيتون هينسون
جبلن
جون كونو
س: ماذا تعمل على المثالية الآن؟
Gaunty: كم قرص مضغوط. هذا هو الأول الذي سيتم طباعته ولا يستخدم رقميًا فحسب ، لذا فهو مثير للغاية. أنا أيضا رسم الأفكار لقطعة لمعرض في أغسطس.
O: أي توصيات للمصممين الشباب حول كيفية الحصول على عملهم هناك وترويجها؟
Gaunty: لا تبيع نفسك قصيرًا. اتصل بأكبر قدر ممكن من الناس. كلما زاد اسمك كلما كان ذلك أفضل. ومع ذلك افعل ذلك بشكل احترافي. لا ترسل رسالتي بريد إلكتروني من خطين من جهاز iPhone الخاص بك. احصل على محفظة جاهزة للعرض والتأكد من وجود عمل فيها بالنسبة للعملاء المحتملين الذين تتصل بهم.
CHIMERA – TE TEE قميص للبيع في متجر Gaunty بسعر 15 دولارًا فقط.
0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *