المرأة العاملة في فصل الشتاء تنقل الأساسيات (5 تغييرات في الألعاب التي تحتاجها!)

على مر السنين ، لقد صمدت الكثير من المنحنى الممكنة التي يمكن أن ترميها لك الطبيعة أثناء التنقل إلى العمل. مع وجود درجات حرارة دون الصفر هنا في مدينة نيويورك ، اعتقدت أنه كان الوقت المثالي لمشاركة أفضل خمس أساسيات الشتاء التي تحصل على هذا الموسم. لن تكون هذه المنتجات الخمسة هي أكبر متغيرة للألعاب لتنقلك (Pinky Promise) ، ولكنها ستنتج بالمثل هدايا عطلة مذهلة !!

1. أذن الأذن (مع سماعات الرأس المدمجة!)

أصدقائي ، هذه الأذن من الذهب. لا مزيد من الألعاب “هل تفضل” مع نفسك ، فاجأ ، تستمع إلى البودكاست المفضل لديك أو تجنب آذان الصقيع. سواء كنت تحب مظهر الأذن أم لا (أحرص على إعجابهم!) ، فهي أفضل اختيار معدات رأس الطقس البارد للتنقل إلى العمل لأنهم لا يدمرون شعرك. ولكن إذا كنت قد استخدمت من أي وقت مضى ، فأنت تفهم صراع إدخال سماعات الرأس في أذنيك وكذلك أن وضع خصوصات الأذن فوقها أمر حقيقي للغاية. نظرًا لأن هذه الأذن تحتوي على سماعات مضمنة ، فستكون لديك الآن عصفرين كاملين ، وهو أحد الحجر الذي يسير لك. يبدو شعرك مثاليًا عند الوصول إلى المكتب وكذلك لم تفوت بودكاست. سلك سماعة الأذن قابل للفصل ، بحيث يمكنك دائمًا العودة إلى خصائص الأذن القديمة إذا كنت ترغب في عدم توصيل طريقة العمل. أنا أستخدمها باللون الأسود (والتي تتوفر بالمثل في الكستناء وكذلك الرمادي!) ، لكنني كذلك أحب هذا النمط الفروي وكذلك هذه الحياكة المحكم! وبالمثل ، اكتشفت مؤخرًا عن سماعات بيزة بيزة ريبيكا مينكوف وكذلك أموت لتجربتها أيضًا …

2. أحذية مقاومة للطقس

يعد زوجًا من الأحذية المقاومة للطقس التي لا تبدو وكأنك تستعد لتنزه جبل إيفرست ضرورية لأولئك منا الذين ينتقلون إلى المكتب في الثلج وكذلك الجليد. انتقل إلى Aquatalia Boots ، وهي علامة تجارية بطل في كتابي التي سدت المسافة بشكل شرعي بين الأناقة وكذلك الوظيفة. لا تبدو أنيقة فحسب ، بل إنها أيضًا مقاومة للماء تمامًا والأحذية الأكثر راحة التي ارتديتها على الإطلاق. تجعلك النعال المبطنة للغاية تجعلك تشعر حقًا أنك تمشي على سحابة. أنا أستخدم جوارب الكعب “جاني” في الصور اليوم (متوفرة أيضًا هنا وكذلك هنا!) ، ومع ذلك ، فإن أحذية تشيلسي الملساء هذه في عربة شراء بلدي. تحقق من جميع أنماطهم الرائعة من الأحذية وكذلك الأحذية الروتينية هنا!

3. معطف الصوف الأسود التقليدي (50 ٪ خصم!)

كل امرأة عاملة تحتاج إلى معطف كلاسيكي من الصوف الأسود أو الكشمير الذي يتناسب مع كل شيء. أنا مثل أزرار مزدوجة الصدر المستوحاة من الجيش ، ولكن طول MIDI هو المفتاح. بطول منتصف العالي ، يمكنك إقرانه تمامًا مع أي نوع من ثوب الطول أو التنورة ، وكذلك يبدو أنه قاتل مع السراويل. نصيحة للمحترفين: لا تنخدع بتقليل رائعتين بالإضافة إلى علامة التكلفة الجذابة! تأكد من أن المعطف مصنوع من أكثر من 50 ٪ من الصوف و/أو الكشمير إذا كنت تريد أن تبقى دافئًا حقًا. معطف Ralph Lauren هذا ، هذا الجمال المماثل Mackage و Coato Camuto الجميل هذا كله في شكل المصاريف وكلها تقريبًا 50 ٪!

4. قفازات التكنولوجيا الجلدية

ليس هناك قلق من أن القفازات الجلدية تبدو أكثر تلميعًا وخبيرًا من نظرائهم المتماسكة ، ومع ذلك فهي أكثر دفئًا وكذلك أكثر دواما. هذه القفازات الصديقة للتكنولوجيا لا تبدو رائعة فحسب ، ولكن جميع الأصابع العشرة ستعمل على هاتفك على الشاشة التي تعمل باللمس. تتوفر القفازات التي أستخدمها في سبعة أحجام مختلفة ، وهي جلدية أصلية ، تصطف عليها الكشمير ، وكذلك إذا لم تكن التكلفة الروتينية معقولة بشكل مثير للصدمة ، فهي حاليًا بنسبة 40 ٪ خلال يوم الجمعة الأسود في Nordstrom/Cyber ​​Monday Weekend مبيعات. لقد استخدمت لي كل يوم في الشتاء الماضي وكذلك اشترت بالفعل ثلاثة أزواج أخرى!

5. سرق الفراء / وشاح

خزانة عملك في فصل الشتاء ليست كاملة بدون وشاح كبير للبقاء دافئًا على الطريقة إلى المكتب. على الرغم من أنني أحب الأوشحة لقدرتها على إضافة معدل الفائدة إلى معطف تقليدي ، فإن MVP الشتوية الخاص بي هو فرو سرق أو وشاح (ما مدى روعة هذا؟!). سرقة الفراء الأسود أو المحايد لا يقتصر الأمر على كل شيء على الإطلاق ، بل إنه يزداد مظهرك وكذلك يزيد من الرهان عندما يتعلق الأمر بالدفء. لا يوجد شيء أفضل بكثير في أيام الشتاء الباردة تمامًا من هذا الخير الغامض المدوّن أسفل ذقنك !!

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *