إنه هنا: حزمة حزمة الطباعة مقابل 49 دولارًا

حفظ كبير مع أحدث حزمة الطباعة
حزمة مطلوبة وانتظارها الآن قد تم الاستيلاء عليها على tshirt-factory.com. نعم ، نحن نصل مباشرة إلى هذه النقطة ، وهذا هو مدى جودة هذا العرض. بالنظر إلى جودة الأعمال الرسومية المعروضة ، وعدد المطبوعات ، وكذلك أصالة وسعر التصميمات ، نحن على يقين من أنك ستحصل بسرعة على أفضل حالنا الآن.
لفترة محدودة فقط ، يقوم مصمم مصنع Tshirt الذي يحمل اسم Epytypo Co بتجميع جميع محفظة موقعه في حزمة واحدة حلوة. هذا هو 93 تصميمات تي شيرت مقابل 49 دولارًا فقط ، والتي ستوفر لك 97 ٪ من السعر الأصلي 1633 دولارًا ، إذا كنت ستشتريها جميعًا بشكل منفصل.
نحن نعلم أن العديد منكم طلبوا منا إعادة بيع الطباعة الكبير. لقد استمعنا وتذكرنا لذلك نحن نتبع طلباتك. مخصصة لمصممي الجرافيك المحترفين ، وأعمال الطباعة ، ومصممي المستقلين ، واستوديوهات التصميم الرسومي ، توفر حزمة حزمة الطباعة هذه جميع التصميمات بتنسيق AI و CDR و PSD ، مع ترخيص ممتد.
يتميز عمل الطباعة بالعبارات المضحكة أو الساخرة أو حتى المعروفة ، لكن ما أعرفه أنك ستحبه في أسلوب هذا المصمم هو الشخصيات المعروفة التي قام بها من كلمات معينة مرتبة تمامًا. الق نظرة:

أليس هذا أنيق؟ قلت لك إن التصميمات أصلية ومبدعة تمامًا ، وهي طريقة أخرى تجمع بين مهارات تصميم شخصية ثقافة البوب ​​ومهارات الطباعة.
لذا ، ابدأ في بناء خط T-Shirt الجديد الخاص بك مع حزمة Mega هذه ، والتي توفر لك المال والوقت على حد سواء!

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *