إلى أقصى (I- اللباس)!

يميلني هولي إلى أن مجموعة من البائعين يباي يقومون بخصم خاص على الفستان ماكسي خلال شهر أغسطس 8 أغسطس هو جزء من الترويج، ويمكنك العثور على فساتين أخرى من خلال البحث عن TVMF (“عامل ماكسي خمر”).

على الرغم من ارتداءها بالكاد، أنا * أحب * فساتين ماكسي. انهم جدا الهبي براقة. أشعر أنه يجب أن ترتديه في المنزل، والترفيه، مع أقدام عارية. يجب أن يكون هناك شيء يلعب به جازي على ستيريو (أو قادمة من جهاز iPod الخاص بك)، ويجب أن يكون أي من المقاعد أكثر من ثمانية عشر بوصة من الأرض، ويجب أن تكون جميع المشروبات على الأقل نصف الجليد.

كل منها تصف لماذا بالكاد ارتداء فساتين ماكسي، لأن جميع المتطلبات الأساسية المذكورة أعلاه بالكاد تحقق، على الأقل بالنسبة لي. ولكن ربما يجب أن أعود عدد قليل من هذه الشروط، لذلك يمكنني الاستفادة من الفساتين مثل هذا. هذا القطن هو القطن (الكثير من تلك الفساتين ماكسيات، والتي لا أحبها حقا) وحصلت على مثل هذه الطباعة الرائعة! إذا لم تكن فقط البيج … لا أستطيع ارتداء البيج حقا، ما لم أرغب في ممارسة النظر بعراة و / أو غير مرئية. ولكن إذا كان لديك جلد أغمق من الألغام (لن أقول كلمة الرهبة تان) سيكون هذا مذهلا عليك! وانظر إلى حد سواء متطورة وغير معقدة في وقت واحد.

وربما لا يجب أن تكون قدميك عارية … ستعمل الصنادل الملونة المسطحة. لا الكعب، رغم ذلك. الكعوب مع فستان ماكسي يحاول بشدة.

هذا ماكسي مذهل هو من ئي باي البائع nomusicnolife وهو B38 … وفي حالة رائعة! إذا كنت تحاول العثور على أفضل فستان زفاف شاطئ / عارضة في الهواء الطلق في الهواء الطلق لهذا الصيف، أعتقد أن هذا هو عليه.

تأكد من حصولك على واحدة من تلك المشروبات المطلقة المطلية بالحيوية مع ارتداءها. هذا شرط واحد لن أتعامل.

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

حسنا، أعتقد أن الوقت قد حان لالتفاف هذا، فكدره 29، 2008
الخوف من قلق فشل الفشل 1، 2008
فقط لذلك نحن جميعا يلائم 22، 2006

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *