أفضل 3 اتجاهات الفانيلا واقتراحات التصميم للرجال في عام 2019

أفضل 3 اتجاهات الفانيلا واقتراحات التصميم للرجال في عام 2019
02/01/2019 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
لقد ولت الأيام التي كانت فيها القمصان الفانيلا ضمنية على رعاة البقر والهيبيز ، وأسلوب الجرونج في التسعينيات هو كل شيء عن الزخارف ، والخلع المفرط في الحجم وأنماط sacai. لذا ، فكل شكر للمصممين الذين يقومون بإخراج أفكار جديدة للتصميم الجديدة لتوضيح القمصان المملّة الفانيلا مع توفير المزيد من الأسباب لتجربتها في أماكن ومناسبات مختلفة ، من Hangouts غير الرسمية إلى الأحداث الرسمية. فيما يلي نظرة على الاتجاهات وبعض الاقتراحات السهلة للرجال المهاجمين للأزياء.

كميات جديدة من القمصان الفانيلا للسقوط
1. الزخارف والتطريز
نظرًا لأن القمصان الفانيلة قد حققت عودة وتم تحديد مزيج من اللون الأحمر والأسود أيضًا في الممرات ولكن مع القليل من التصميمات في تصميماتها. قام المصممون بتصميمها مع زينة زهرية صغيرة ومطرزات جذابة لإضافة القليل من الحافة إلى المظهر. يمكن للرجال أيضًا العثور على اختيارات ألوان مختلفة مثل Olive Green و Black أو Blue و Phite مع المطرزات المحطمة التي يمكن أن تصل إلى حاصل أسلوبهم.

يمكن لأصحاب الشركات الذين يحاولون الترويج لأسماء العلامات التجارية الخاصة بهم تخزين القمصان المتقدمة من الفانيلا المتقززة بالجملة التي تتوفر بالقرب من أي صانعي ملابس جديرة بالثقة عبر الإنترنت.

2. زر كبير الحجم
الزر المفرط الحجم أسفل القمصان منقوشة هو أعلى مستوى آخر في هذا الموسم والذي يأتي في مجموعة من الألوان مثل الأسود والأبيض والأخضر والأحمر وما إلى ذلك. تبدو المظهر الأكبر من الحجم مثاليًا عندما تريد فريقه مع تي شيرت وسروال جينز عادي.

يمكن لتجار التجزئة أيضًا العثور على هذه القمصان في المراكز عبر الإنترنت من صانعي القمصان ذات الفانيلا بالجملة الشهيرة في مجموعة أكبر من أنظمة الألوان ، لأنها بديل رائع للقمصان المصممة إلى الكمال.

3. Sacai Flannel
تصل التجربة مع الفانيلا إلى مستوى جديد من الارتفاعات مع إدخال مطبوعات وأنماط SACAI. عندما يكون الاختيار الحيوي للألوان مثل المزج الأحمر والأبيض والأزرق والأصفر والأخضر مع النسيج المريح ، فإنه يولد مشهدًا جذابًا للمتفرجين.

استعد تجار التجزئة لتوسيع مخزوناتهم وجذب عملائهم من خلال مجموعاتهم الجديدة والتجريبية ، يجب على هذه القمصان المطبوعة من Sacai المطبوعة من Sacai وتحقق من مجموعات ألوان مختلفة في الكتالوج عبر الإنترنت لمصنعي القمصان المصممة للرجال.

اقتراحات التصميم للرجال
أ. على نقطة الإنطلاق
من ديفيد بيكهام إلى جوستين بيبر ، إنها طريقة عديدة عصرية لارتداء تي شيرت من الفانيلا فوق نقطة الإنطلاق الرسومية. لكن اترك أزرار القميص مفتوحًا ، بغض النظر عن نقطة الإنطلاق التي تضعها وتواصلها مع جينز الدنيم أو Chinos ..

ب. اربط حول الخصر
هذا هو اتجاه هائل آخر لارتداء القميص حول الخصر. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار منقوش أحمر وأسود قديم وربطه حول الفخذ مع تي شيرت أبيض يرتديه أعلاه. لن يساعدك هذا فقط على البقاء في مدهش عندما ترتفع درجة الحرارة ولكن أيضًا تقدم مظهرًا إضافيًا للجرونج للمظهر ..

ج. ضعه أم لا
سواء كان ذلك حدثًا رسميًا أو جلسة Hangout مع الأصدقاء ، ضع قميصًا منقوشة مع بنطلون جينز جيد أو Chinos ولا تبدو ساخنة. ولكن تأكد من أن Tuck In Soft For Songal بينما يكون التوسع أكثر منطقية في المناسبات غير الرسمية.

العلامات:
الفانيلا تي شيرت الولايات المتحدة الأمريكية
قمصان مصمم فانيل مُصمم
القمصان الفانيلا للرجال بالجملة
قمصان الفانيلا بالجملة بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *