أصبحت الطباعة تصاميم الطباعة

، التي كانت تعتبر فنًا رائعًا محجوزًا فقط لأولئك الذين يدرسون بروحها ، شيئًا يفعله أي شخص. هذا ممكن بسبب الفن الرقمي ، الذي جعل الفنانين والرسامين على الكتابة على الجدران ومصممي الجرافيك وفنانين الكتاب الهزليين والعديد من الموظفين أكثر بكثير في أكثر الطرق. الجانب السلبي هو أنه حقًا فن صعب للغاية لإنشاء طباعة خاصة للغاية لأنه يجب أن يتناسب كل شيء – المحاذاة أو السياق أو السياسة أو القرب أو التباين أو عدم وجودها ، على التوالي.
من الناحية النظرية ، قد يبدو الأمر سهلاً ولكن الطباعة هي مهارة تتكون من معرفة المفهوم وراء ما تقوله الكلمات بالضبط. الرسالة ليست في الكلمات نفسها ولكن في الصورة التي ينشئها ككل. الغرض من استخدامها هو الكثير من الضرورية ويضع التصميمات على أنها مثال آخر أو كمثال آخر على Kitsch. الطباعة قد انتهت في كل مكان ، فقط تلك ذات العين الجميلة للتفاصيل هي أسياد في ذلك:
تصميمات الطباعة:
اللبن الزبادي المفقود في البحر لا يزعجني mei love love loveworkingdarwin كان wrongwalkwebsite typographywebsite typographywish كنت هيكف لطباعة Jobi love typographyjune loveapollodesignthe مدينة Creative Culinaryjimi Hendrix2 Pacice Cubsnoop dogga dogga

0/5 (0 مراجعات)

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *