أشياء مهمة يجب معرفتها عن شركة تسامي ناجحة

أشياء أساسية لمعرفة أعمال التسامي الناجحة
25/03/2019 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
Sublimation هي عملية طباعة شهيرة تتمتع بالكثير من الاهتمام في صناعة الملابس. يمكن للبائعين الذين يرغبون في تصميم العلامة التجارية الخاصة بك من خلال التغلب على شركة التسامي التواصل مع الشركات المصنعة الشهيرة. بالنسبة للمبتدئين ، تحتاج إلى معرفة أساسيات العمل. وبالتالي ، سيكون من المستحسن فهم نوع التصميمات التي يفضلها العملاء.

سيكون هناك تصميمات رائعة وكذلك التصميمات الفظيعة. يمكنك تحقيق النجاح في الشركة فقط عند الخروج بتوقعات تجريبية. وبالتالي ، من الضروري أن تعرف العملية الأساسية المختلفة حول كيفية بدء علامة تجارية الملابس الخاصة بك. وبالتالي ، اقرأ على المدونة أدناه لمعرفة خطوات عمل ملابس تسامي ناجحة.

تعرف على الفرق بين التسامي وطباعة الشاشة
إذا كنت تقوم بتطوير ملابس بمساعدة طريقة طباعة الشاشة ، فمن المحتمل أن تكون التكلفة أقل ولكن سيكون هناك العديد من القيود. لن يكون لديك مجال كبير لتجربة أو إنتاج قطع أحدث. عليك أن تلتزم بطريقة الطباعة التقليدية في هذه الحالة.

التسامي هو في الأساس اسم نقل اللون من الصلبة إلى شكل غاز وتحويله إلى الملابس. في هذه الحالة ، تكون المطبوعات ذات جودة أعلى طالما أنك تستخدم ملابس مصنوعة من الأقمشة مثل البوليستر و/أو النايلون.
الرؤية هي كل ما تحتاجه
الفريق الإبداعي للمنتجين المشهورين هناك لمساعدتك في احتياجات التصميم. يمكنك تتبع الاتجاهات الحالية في Arena Sports Wear واختيار المطبوعات وفقًا لذلك. عادة ما يكون من المستحسن تقديم تصميمات مختلفة في أقسام الملابس المختلفة. سيسمح لك بجذب انتباه العملاء المحتملين. ليس هذا فحسب ، بل لديك أيضًا خيار التخصيص الذي سيتيح

ابدأ مع الدقة
إذا كنت غير متأكد من رد فعل العميل ، فسيكون من المستحسن طباعة كميات صغيرة من الملابس. إذا كنت تبدأ في عملك ، فاختر الاختلافات الدقيقة لأنها أقل تعقيدًا ويمكن استخدامها لأغراض أخرى.

وبالتالي ، التمسك بألوان أقل والمطبوعات الصغيرة لأن الأنماط السهلة مقبولة على نطاق واسع من قبل الناس. وبالتالي ابدأ مع جيرسي الذي يحتوي على نغمات ألوان محايدة لأنها متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها لأغراض متعددة.
ألوان العلامة التجارية للإنقاذ
في الكثير من الأحيان. قد لا تعمل بعض الاتجاهات أو حتى أنظمة الألوان على مصلحتك. وبالتالي في هذه الحالة ، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو التمسك بألوان العلامة التجارية الأساسية. سيتيح لك ذلك اللعب بألوان محدودة ، لكن إنشاء قطع مميزة تستحق البيع. ستتيح لك بعض الزخارف ذات المغزى وحتى الاقتباسات أيضًا توصيل USP مع جمهور البيع بالتجزئة.

وبالتالي ، بعد أن حصلت على إجابة لكيفية تصميم ملابسي الخاصة ، تأكد من التواصل مع الشركة المصنعة المعنية. كل ما عليك فعله هو تصفح تصميمات العينات واختيار تصميمات مماثلة أو تجربة نمط جديد. في كلتا الحالتين ، ستجذب بالتأكيد العملاء المحتملين لأن صناعة التسامي تزدهر في الوقت الحالي.

العلامات:
ماركة ملابس
خط الملابس
صمم العلامة التجارية الخاصة بك للملابس
كيف يمكنني تصميم ملابسي الخاصة
كيف تبدأ علامتك التجارية الخاصة بالملابس
ملابس مسامية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *